Close ad

" شباب الإسكندرية" تواصل مؤتمراتها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية | صور

2-12-2023 | 21:35
  شباب الإسكندرية  تواصل مؤتمراتها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية | صور مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تواصل مؤتمراتها التوعوية لحث المواطنين المشاركة الانتخابية
الإسكندرية - جمال مجدي

واصلت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية مؤتمراتها الجماهيرية بتنظيم مؤتمرين مساء اليوم السبت، المؤتمر الأول بمركز شباب "السيوف 2"، والثاني بمركز شباب سموحة، تحت شعار "أنزل شارك .. صوتك فارق"، لحث المواطنين على تعزيز المشاركة الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 خلال أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر الجاري، بحضور مايقرب من 1500 مواطن من أعضاء المراكز الشبابية وأهالي المناطق المحيطة، ولفيف من نواب برلماني النواب والشيوخ. 

موضوعات مقترحة

قالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إنه لا بد من المشاركة بفاعلية في الانتخابات والنزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية.

أشارت إلى أن الانتخابات الرئاسية تجرى في ظروف غير عادية لإحاطة مصر بالاضطرابات من الجهات الأربعة، ولكن الانتخابات الرئاسية وإجراءها في مثل هذا التوقيت يؤكد قوة الدولة.

أضافت أن مبادرة "أنزل شارك صوتك فارق" تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ارفع حالة الوعي للمواطنين وتثقيفهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية في ظل التحديات التي تواجه الدولة.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة