Close ad

إقبال كبير باليوم الثاني للانتخابات الرئاسية..المصريون بأمريكا يتطلعون لانتخاب رئيس يحقق طموحاتهم| فيديو

2-12-2023 | 20:51
إقبال كبير باليوم الثاني للانتخابات الرئاسيةالمصريون بأمريكا يتطلعون لانتخاب رئيس يحقق طموحاتهم| فيديوالمصريون بأمريكا يتطلعون لانتخاب رئيس يحقق طموحاتهم
واشنطن - سحر زهران

فتحت اللجان الانتخابية بالولايات المتحدة أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ليومها الثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية.

موضوعات مقترحة

يظهر اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية بلونٍ خاص، إذ يُسجل إقبالًا قويًا وتفاعلًا واضحًا من قِبل المصريين المقيمين في الولايات المتحدة.

ورغم تزامن اليوم مع عطلة نهاية الأسبوع، فإن الإقبال الكبير يلفت الأنظار، حيث تتجسد إرادة المشاركين في تحديد مصير بلدهم. 

ويتطلع المصريون في الولايات المتحدة إلى انتخاب رئيس يمثل مشاعرهم ويحمل طموحاتهم للحفاظ على استقرار مصر وتحقيق مزيد من التقدم والرخاء.

وشهدت القنصلية المصرية في نيويورك يومًا مليئًا بالحماس والإثارة منذ اليوم الأول لانتخابات الرئاسة المصرية. وفي مفاجأة للكثيرين، جاء الإقبال الشديد منذ افتتاح أبواب القنصلية في الصباح الباكر.

أعربت السفيرة هويدا عصام، قنصل مصر في نيويورك، عن تقديرها للإقبال الكبير الذي شهدته القنصلية، حيث حضر المواطنون بأعداد كبيرة، حتى أن بعضهم قرر ترك أعمالهم للمشاركة في هذا الحدث الوطني، فيما جلب آخرون عائلاتهم لتكون جزءًا من تلك التجربة الديمقراطية.

من جهته، أشار أحمد عنتر، الملحق التجاري بواشنطن، إلى أن المشاركة الوطنية هي واجب على كل مواطن مصري، سواء كان مقيمًا في مصر أو خارجها. وأضاف: "نحن في خدمة البلد ولا يوجد فرق بيننا، والدافع الأكبر هو أن يعبر كل فرد عن رأيه تجاه الرئيس والبلد".

ومن جانبها أعربت الدكتورة هبه محمود، الملحق الثقافي، عن حرصها على المشاركة في الانتخابات كواجب وطني، مشددة على أهمية اختيار رئيس يتمتع برؤية وخبرة لإدارة تحديات المستقبل. وقالت: "نحن نختار رئيسًا لبلد كبير ونحتاج إلى شخص بخبرة كبيرة يمتلك القدرة على التعامل مع التحديات وتحقيق الاستقرار".


.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: