Close ad

حزب حماة الوطن بمطروح يعقد لقاءً جماهيريا بمركز النجيلة لدعم المرشح الرئاسي السيسي| صور

2-12-2023 | 18:38
حزب حماة الوطن بمطروح يعقد لقاءً جماهيريا بمركز النجيلة لدعم المرشح الرئاسي السيسي| صورحزب حماة الوطن بمطروح يعقد لقاءً جماهيريا بمركز النجيلة لدعم المرشح الرئاسي السيسي
مطروح-أحمد نفادى

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمطروح مركز النجيلة، لقاءً جماهيريًا، مع الأهالي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 10,11,13 من شهر ديسمبر الجاري، بحضور ممثلين عن القبائل البدوية بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

وقام النائب عيسي أبو تمر أمين حزب حماة الوطن بمطروح، بعرض و شرح انجازات الرئيس السيسي في مؤتمر مركز النجيلة منذ تولية منصب رئيس الجمهورية ، حيث حظيت مطروح بالنصب الأكبر من المشروعات القومية علي أرض الواقع .

ويواصل حزب حماة الوطن بمطروح ضمن عضو تحالف الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عقد اللقاءات الجماهيرية بمراكز المحافظة الثمانية الذي يضم تحالفا من حزب مستقبل وطن، وحياة كريمة، والتحالف الوطني للعمل الأهلي، وكيان مصر، ومجلس القبائل، وتنسيقية الأحزاب .

وأكد أن حزب حماة الوطن، سيكثف مع هيئة مكتب الحملة الانتخابية بمحافظة مطروح خلال الفترة المقبلة استمرار تواجدها في المناسبات والتجمعات البدوية في مراكز ومدن وقرى مطروح للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .

بالإضافة المشاركة في المؤتمرات الحاشدة الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتنظيم زيارات للكنائس لعمل ندوات تثقيفية حول ضرورة مشاركة الإخوة الأقباط في الانتخابات الرئاسية، وتنظيم قوافل شبابية ٧ للتواصل مع الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من خلال شرح إنجازات الرئيس من كافة القطاعات الخدمية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: