Close ad

النائب أحمد مهنى: القضية الفلسطينية تحتاج إلى قائد لديه الكثير من الخبرات العسكرية والسياسية كالرئيس السيسي

2-12-2023 | 18:04
النائب أحمد مهنى القضية الفلسطينية تحتاج إلى قائد لديه الكثير من الخبرات العسكرية والسياسية كالرئيس السيسي النائب أحمد مهنى
أحمد سعيد حسانين

قال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، إن بوادر العملية الانتخابية بدت بشكل كبير في انتخابات المصريين بالخارج، ووعيهم ومشاركتهم الفعالة للإبداء بالرأي وتقديم صورة ديمقراطية حضارية أمام العالم أجمع.

موضوعات مقترحة

وأضاف مهنى، خلال كلمته بمؤتمر الحزب لدعم الرئيس السيسي بكفر الشيخ، أن الحزب يراهن على المحافظات ومشاركتهم الواعية، مشيرا إلى أن محافظة كفر الشيخ كانت دائما نموذجا للوعي والفاعلية والمشاركة السياسية.

وطالب عضو مجلس النواب، جميع الحاضرين بالتصويت والمشاركة الانتخابية وأن يكونوا على قدر الواجب والمسئولية، خاصة وأن مصر تحتاج إلى أبنائها فعلينا القيام بالواجب الوطني تجاهه وتجاه أنفسنا وأبنائنا.

وتابع مهنى، " أننا لن ننسى ولن نتغافل عن القضية الفلسطينية وسنظل نندد بالاعتداءات الغاشمة على الشعب الفلسطيني، وهذه القضية بالتحديد تحتاج إلى قائد وطني وزعيم لديه الكثير من الخبرات العسكرية والدولية للوصول إلى حل قاطع وجذري لهذه الازمة ونرى كل هذا في المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة