Close ad

المجلس التصديري للملابس يشارك في الدورة الـ16 من المعرض الدولي للملابس والمنسوجات

2-12-2023 | 11:06
المجلس التصديري للملابس يشارك في الدورة الـ من المعرض الدولي للملابس والمنسوجات المجلس التصديري للملابس الجاهزة
عبدالفتاح حجاب

يشارك المجلس التصديري للملابس الجاهزة في الدورة الـ 16 من المعرض الدولي للملابس والمنسوجات -International Apparel & Textile Fair IATF- بمركز دبى التجارى العالمى فى الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 27 إلي 29 نوفمبر 2023.

موضوعات مقترحة

قالت  ماري بشارة، رئيسة المجلس إن الجناح المصري المشارك مكون من 9 مصانع مصرية تتبع قطاع الملابس الجاهزة، وإن المعرض في نسخته الحالية يشهد زخم ومشاركة موسعة من مصر، الصين، تركيا، بولندا، فرنسا، كوريا، إسبانيا، ألمانيا، اليابان، بيلاروسيا، هونج كونج، ماليزيا، سريلانكا، إندونيسيا، الهند، والعديد من الدول الصناعية وأشهر الماركات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.

أشارت إلي أن المعرض قد حقق على مدار الـ 15 دورة السابقة نجاحاً بارزًا، وجذب نحو 28,500 زائر من مختلف الأسواق العالمية، مشيرة إلى أن هذه الدورة قد شارك بها نحو 490 عارضًا من العديد من الأسواق الدولية وقد شهد الجناح المصرى زيارة أكثر من 3500 زائر وتم توفير 52 فرصة تصديرية لقطاع الملابس الجاهزة بمصر.

أضافت أن السوق الإماراتى أصبح مركزًا لإعادة تصدير المنسوجات والملابس الجاهزة على مستوى العالم، كما أنه من أكبر الأسواق المستوردة لقطاع الملابس الجاهزة من مصر

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: