Close ad

جدول مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2023

1-12-2023 | 23:06
جدول مباريات الزمالك في شهر ديسمبر الزمالك
أحمد ناجي

يستعد فريق الزمالك في شهر ديسمبر الحالي، لخوض عدد من المواجهات قاريًا ومحليًا.

موضوعات مقترحة

يشارك الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك مشواره في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية من دور المجموعات بفوز مهم على فريق أبوسليم بنتيجة هدف نظيف.

وسيخوض ثلاث مباريات أخرى في شهر ديسمبر ضمن منافسات المجموعة الثانية. سيواجه فريق سوار الغيني وساجرادا الأنجولي في مباراتين ذهابًا وإيابًا.

أما في الدوري المصري الممتاز، سيلعب الزمالك مباراتين أخريتين. سيواجه فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثامنة وفريق المصري البورسعيدي في الجولة التاسعة.

جدول مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2023

الأحد 3 ديسمبر 2023:

الزمالك مقابل سوار الغيني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية. ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام.

الخميس 7 ديسمبر 2023:

الزمالك مقابل الاتحاد السكندري في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز. ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد السلام.

الأحد 10 ديسمبر 2023:

الزمالك مقابل ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية. ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد الجيش برج العرب بالإسكندرية.

الخميس 14 ديسمبر 2023:

الزمالك مقابل المصري البورسعيدي في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز. ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الأربعاء 20 ديسمبر 2023:

الزمالك مقابل ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية. ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة