Close ad

كلوب: بديل أليسون جاهز وتنتظرنا أصعب فترة كروية

1-12-2023 | 22:26
كلوب بديل أليسون جاهز وتنتظرنا أصعب فترة كرويةيورجن كلوب
وكالات الأنباء

شدد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على أهمية مواجهة فولهام بعد غد الأحد، ضمن الجولة 14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

ويصر كلوب على أن فريقه قوي بما يكفي لمواصلة المنافسة على كل الجبهات، حيث يبدأ الريدز سلسلة من 8 مباريات في 23 يومًا.

ويتأخر ليفربول بنقطتين عن آرسنال المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وما يزال ينافس في كأس الرابطة والدوري الأوروبي.

وأكد الألماني إن فريقه سيضغط إلى أقصى حدوده خلال فترة الأعياد، مع إصابة لاعبين بارزين مثل أليسون وأندي روبرتسون وديوجو جوتا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "لست متأكدًا من قدرتنا على التدوير طوال الوقت، فالأمر يعتمد على من هو متاح.. وعلينا أن نفعل ذلك بقدر ما نستطيع".

وزاد: "لقد رأينا نيوكاسل يلعب في دوري الأبطال مع اثنين من حراس المرمى وبعض النجوم على مقاعد البدلاء. هذا صعب حقًا. علينا أن نتأكد من أن لدينا أكبر عدد متاح. إنها أصعب فترة في كرة القدم العالمية".

وأوضح كلوب أن حارسه كيليهير، جاهز لتعويض غياب أليسون بقوله: "نراه كل يوم، إنه موهبة استثنائية، جون أتشتيربرج (مدرب حراس المرمى) منذ اليوم الأول أخبرني أنه سينجح، لقد كان صبياً والآن أصبح رجلاً".

وأضاف: "إنه شخص يركز بشكل عام، كانت لدينا مناقشات في الصيف ولكن طالما لم يكن لدينا حل فلا يمكننا إعارة اللاعبين. المسؤولية الأولى هي تقديم الأفضل لليفربول".

ويستضيف ليفربول نظيره فولهام، بعد أن فاز في أول 10 مباريات على أرضه هذا الموسم، وتعد زيارة فريق ماركو سيلفا أيضًا فرصة لمحمد صلاح ليصل إلى الهدف رقم 200 مع النادي بكافة المسابقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: