Close ad

"مستقبل وطن" يُنظم مؤتمرًا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالوادي الجديد

1-12-2023 | 22:21
 مستقبل وطن  يُنظم مؤتمرًا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالوادي الجديدمؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي - أرشيفية
الوادى الجديد خالد قريش

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرًا جماهيريًا كبيرًا بمدينة موط التابعة لمركز الداخلة، شارك فيه الآلاف من الشباب وكبار السن والمرأة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في حضور الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد والدكتور أيمن كساب عميد كلية الزراعة بالجامعة والدكتور ماهر زنقور عميد كلية التربية والدكتور وليد سنوسى عميد كلية الطب البيطري وهم من أبناء الداخلة، إلى جانب قيادات حزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

قال جمال آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، إن المؤتمر شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من أهالي بلاط والداخلة من كبار السن قبل الشباب والمرأة احتفالًا بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المُقبلة، وشهد فرحة كبيرة من أهالي الداخلة وبلاط وتعالت صور الرئيس السيسي والأغاني الوطنية طوال انعقاد المؤتمر، كما استعرض المؤتمر الإنجازات التي تحققت طوال العشر سنوات الماضية وفي كل المجالات.

أضاف مؤمن معاذ عضو مجلس الشيوخ بالمحافظة، بأن فعاليات المؤتمر تؤكد حب جماهير الوادي الجديد للرئيس السيسي، وتشير إلى التحالف بين الشباب للحشد الانتخابي أمام صناديق الانتخابات وإلى حب الوطن والانتماء وتماسك المصريين للحفاظ على دولتهم بالوقوف خلف قيادتهم الرشيدة المتمثلة في استمرار قيادة الرئيس السيسي للدولة المصرية لاستكمال آفاق التنمية الشاملة والعمران.

أشار أحمد العقاطي عضو مجلس النواب بالمحافظة، إلى أن المؤتمر خطوة قوية لانتخابات رئاسية غير مسبوقة في الوادي الجديد، وإلى التفاف كبير من جماهير الداخلة وبلاط وأبناء الوادي الجديد خلف اختيار الرئيس السيسي لفترة مقبلة. 

كما أضاف عبد الحميد منصور أمين حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة، بأن الجميع في الوادي الجديد يعي تمامًا الظروف المحيطة بالدولة المصرية وأهمية بل ضرورة انتخاب الرئيس السيسي لفترة حكم تالية لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار بين ربوع مصر والتصدي لأي محاولات تحاول النيل من مصر وشعبها.

وأكد محمد علي عبد الغني عضو مجلس الشيوخ عن الداخلة، أن الفرحة كانت ملموسة بين أبناء الداخلة وبلاط الذين شاركوا في فعاليات المؤتمر، والكل كان يعبر عن فرحته بطرق مختلفة من الجمهور، من كان يحمل صور الرئيس السيسي ومنهم من كان يتغنى بالأغاني الوطنية، وكانت المشاركة للمؤتمر كبيرة، وهو ما يؤكد تفهم المواطنين للظروف المحيطة وأهمية تولي الرئيس السيسي سدة الحكم لفترة رئاسية قادمة.

شارك في المؤتمر، أعداد كبيرة من طلبة الجامعات وطلاب المدارس والشباب والهتافات والأغاني الوطنية لم تنقطع طوال انعقاد المؤتمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: