Close ad

أهالي "دنديل" يقدمون مصحفًا للرئيس السيسي تعبيرًا منهم عن الامتنان بإنجازاته

1-12-2023 | 21:16
أهالي  دنديل  يقدمون مصحفًا للرئيس السيسي تعبيرًا منهم عن الامتنان بإنجازاتهمصحف من أهالي دنديل للرئيس السيسي كرسالة تأييد ودعم لفترة رئاسية جديدة
بني سويف - محمد سيد

نظم أهالي قرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف مؤتمرًا شعبيًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بحضور 5 آلاف من أهالي القرية ويعتبر الموتمر الأول من نوعه لقيام الأهالي بتنظيمها دون وجود أي حزب أو نائب أو حتي رجل أعمال.

موضوعات مقترحة

وقدم الأهالي في لافتة إنسانية مصحفًا للرئيس السيسي تعبيرًا منهم عن الامتنان بإنجازاته داخل المجلس القروي خاصة عقب الانتهاء من مشروع حياة كريمة بالمجلس القروي وتسلم المصحف رئيس مركز ناصر لإيصاله للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر مراسم المحافظة الرسمية.

بدأ الموتمر بالسلام الجمهوري وتلاوة القرآن الكريم وأكد علي يوسف رئيس مجلس ومدينة ناصر أن قرى مركز ناصر تشهد تنفيذ 9 مشروعات في مجال وحدات الإسعاف على مستوى القرى بالمركز.

وأكد على يوسف، أن المشروعات التسعة التى يتم تنفيذها فى مجال مرافق الإسعاف تشمل "إنشاء جديد وتطوير وحدات قائمة "بقرى كوم أبوخلاد، الحمام، دنديل، أبوصالح، بهبشين بجانب وحدتين ببندر ناصر" تطوير إنشاء جديد.

وأضاف علي يوسف، أن مرفق الإسعاف الجديدة تضم  2 سيارة "نموذج كبير" لدعم الخدمة الصحية في مجال الإغاثة وتقديم الخدمات الفورية للمواطنين في حالات الطوارئ، للدفع بخطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية.   

 وشهدت 20 قرية بمركز ناصر والقرى التابعة تنفيذ 485 مشروعاً متنوعا بتكلفة 4.3 مليار جنيه بقرى مركز ناصر، شملت مشروعات خدمية فى قطاعات الصحة والتعليم والصرف ومياه الشرب والشباب والرياضة وغيرها من المشروعات التنموية.

وأقيمت فى قرى مركز ناصر 6 مجمعات خدمية بقرى بهبشين والحمام ودندبل ودلاص واشمنت وبنى عدى؛ حيث تم الانتهاء من تنفيذها بنسبة 100% لتقديم خدمات مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة للتضامن الاجتماعى، وحدة محلية، مكتب تموين، شهر عقارى.

كما تم الانتهاء من تنفيذ 6 مجمعات زراعية بذات القرى بنسبة تنفيذ 100% لتقديم خدمات الجمعيات الزراعية والإرشادية والخدمات للمزارعين.

وقال عابر الجارحي، من منظمي الموتمر ومن كبار رجال القرية: ستخرج قريه دنديل بالكامل يوم ١٠ و١١ و١١  وذلك لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال مبادرة حياة كريمة تم تنفيذ عشرات المشروعات في القرية، منها المجمع الخدمي اللي يشمل ست مصالح حكوميه وسجل مدني وشهر عقاري ومكتب بريد و مجمع زراعي في الجمعية الزراعية والإرشاد الزراعي وأيضا تم تنفيذ وحدة صحية وطب الأسرة على مساحة 16 قيراطًت وأيضا وحدة إسعاف، بالإضافة لإنشاء مدرسة كمال قرني للتعليم الأساسي وغيرها من المشروعات غير المحدودة.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: