Close ad

مولودية الجزائر يبتعد في صدارة الدوري بفوز كبير على نجم مقرة

1-12-2023 | 20:26
مولودية الجزائر يبتعد في صدارة الدوري بفوز كبير على نجم مقرةمولودية الجزائر
الألمانية

ابتعد مولودية الجزائر بسبع نقاط في الصدارة، عقب فوزه العريض على ضيفه نجم شباب مقرة 4 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن المرحلة الثامنة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

والفوز هو السادس على التوالي لمولودية الجزائر الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة، متقدما بسبع نقاط عن ملاحقه المباشر نادي أتليتيك بارادو، منافسه المقبل في الجولة التاسعة. فيما توقف رصيد نجم شباب مقرة عند 11 نقطة في المركز الخامس.

وأمام حضور قياسي للجماهير قارب 50 ألفا، وأجواء حماسية غير مسبوقة على مدرجات ملعب الخامس يوليو بالعاصمة الجزائرية، نجح أصحاب الأرض في الوصول للشباك في الدقيقة السابعة عن طريق المهاجم سفيان بايزيد، الذي تلقى تمريرة رائعة من يوسف بلايلي. وتمكن زكرياء نعيجي، من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 23، بعد ركنية لعبت بنفس الطريقة التي جاء على إثرها الهدف الأول.

وعاد بلايلي، ليقدم تمريرة حاسمة أخرى، الثانية له في المباراة والسادسة منذ بداية الموسم، عندما مرر من وسط الميدان كرة لبايزيد، الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 37.

ولم تتغير الأمور كثيرا في الشوط الثاني،  حيث واصل لاعبو مولودية الجزائر السيطرة على الكرة، حتى  تمكن المهاجم البديل خير الدين مرزوقي، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 81. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: