Close ad

سفير مصر في نواكشوط: لاعبو بيراميدز حريصون على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

1-12-2023 | 17:16
سفير مصر في نواكشوط لاعبو بيراميدز حريصون على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية
محمد الجوهري

أكد خالد يوسف، سفير مصر في نواكشوط أن أفراد بعثة فريق نادي بيراميدز المتواجدة في موريتانيا، اليوم الجمعة، حريصون على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والتي تستمر ثلاثة أيام بالتزامن مع جميع السفارات في الخارج.

موضوعات مقترحة

ويتواجد فريق نادي بيراميدز في موريتانيا لخوض مباراة نواذيبو الموريتاني، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة بيراميدز مساء الأربعاء على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، استعدادا لمواجهة نواذيبو، في السادسة من مساء غد السبت في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وحرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الموريتانية نواكشوط على التواجد في استقبال بعثة نادي بيراميدز في المطار.

وكان في استقبال بعثة بيراميدز التي يترأسها المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، السفير خالد يوسف، سفير مصر في نواكشوط، والسفير محمود بيومي القنصل المصري بنواكشوط وأعضاء السفارة.

وأقام السفير حفل عشاء بمقر إقامته للترحيب ببعثة بيراميدز، ومن جانبه عبر المهندس ممدوح عيد عن شكره للسفارة وأعضائها على استقبال بعثة بيراميدز قبل مباراة الغد المهمة في مشوار الفريق بدوري الأبطال، معربا عن تقديره لما بذله أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية لتسهيل مهمة نادي بيراميدز خلال رحلته القارية.

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة نواذيبو وبيراميدز، عن ارتداء الفريق الموريتاني اللون البرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق في الأسود، فيما يظهر نادي بيراميدز بالطاقم الثاني باللون الجراي في الأبيض، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج 2024، تنطلق اليوم الجمعة، وتستمر علي مدار الثلاثة أيام الأولى من ديسمبر الجاري، وهي أيام الجمعة والسبت والأحد، داخل مقار البعثات الدبلوماسية المصرية والقنصليات.

وتتم الانتخابات للجاليات المصرية خارج مصر في نحو 137 سفارة، وقنصلية متمركزة في 121 دولة حول العالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة