Close ad

مالديني يكشف سبب رحيله عن ميلان

1-12-2023 | 13:43
مالديني يكشف سبب رحيله عن ميلانباولو مالديني
وكالات الأنباء

كشف باولو مالديني المدير التقني السابق لـ ميلان سبب رحيله عن النادي بعد 6 أشهر من إقالته من منصبه.

موضوعات مقترحة

وقال باولو مالديني عبر صحيفة "روببليكا" الإيطالية: "جيري كاردينالي (مالك النادي) أراد مني الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لكنه كان قرر مسبقا إقالتي".

وقال "باولو سكاروني رئيس النادي كان في الصف الأول عندما حققنا لقب الدوري، لكن عادة أراه يغادر الملعب مبكرا عندما لا تسير الأمور بشكل جيد ربما لتفادي التزاحم وحركة المرور".

وأوضح كيف رحل عن صفوف النادي قائلا: "كاردينالي أخبرني أنه قرر إقالتي أنا وفريدريك ماسارا (المدير الرياضي) بسبب علاقتنا السيئة مع جورجيو فورلاني (المدير التنفيذي الجديد)، وكذلك الخسارة من إنتر في دوري الأبطال لكن الحجة كانت ضعيفة، خلال عام كامل لم نُجر سوى محادثة واحدة وتواصلنا بالرسائل 4 مرات فقط".

وأكمل "طُلب مني تحضير خطة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وفعلت ذلك مع ماسارا وصديق مستشار مكونة من 35 صفحة لمشروع يستمر 3 سنوات، وأرسلتها ولم أحصل على رد أبدا".

وعن إمكانية ضم ميلان لميسي كما صرّح سابقا أجاب قائلا: "كانت مجرد فكرة، لأن ليوناردو أخبرني أن باريس سان جيرمان في المقدمة".

وواصل "فورلاني أخبرني أن ميزانية النادي في سوق الانتقالات ستكون منخفضة وبعد رحيلي تم مضاعفتها".

وأتم عن إمكانية العودة "لا أعلم، إنها علاقة قوية للغاية منذ 36 عاما ومستمرة للأبد، لا يمكن محو التاريخ، أقول شكرا للحياة وميلان، أرى حقبة جديدة تبدأ كأنها بيرلسكوني 2، وقلتها قبل رحيلي: اليوم نحن في موضع مسؤولية، لكن احترموا تاريخ ميلان".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: