Close ad

إقبال كثيف للمصريين في أيرلندا للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

1-12-2023 | 13:52
إقبال كثيف للمصريين في أيرلندا للمشاركة بالانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية
نوران نصر

كشف أحمد صبح، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" في دبلن بأيرلندا، كواليس تصويت المصريين في الانتخابات الرئاسية 2024، موضحا أنه في دبلن هناك شقين بخصوص الاستعداد للانتخابات، الأول يتعلق بالسفارات والتحضيرات اللوجستية وضمان سير العملية الانتخابية بشكل سلس.

موضوعات مقترحة

وأضاف صبح، خلال رسالة له على الهواء على شاشة "القاهرة الإخبارية"،  أن الشق الثاني يتعلق بخلية عمل لاستقبال استفسارات المواطنين حول عملية الاقتراع، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من المواطنين يقبلون على المشاركة في الانتخابات الرئاسية من جميع الفئات.

وبدأت الجاليات المصرية بالخارج، اليوم الجمعة، التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك لمدة 3 أيام من 1 حتى 3 ديسمبر الجاري، بدءًا من التاسعة صباحًا بتوقيت كل دولة، وذلك في 137 لجنة فرعية موزعة بمقر البعثات الدبلوماسية في 121 دولة حول العالم. 

وتضم قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية كلا من: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي (رمز النجمة)، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي (رمز الشمس)، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد (رمز النخلة)، والمرشح الرئاسي حازم عمر (رمز السلم).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: