مجلس التعاون الخليجي يرحب بنتائج الاجتماع الوزاري الخليجي المصري المشترك ويؤكد أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجي | بحوزتهما 30 كيلو حشيش.. القبض على عاطلين بالغريبة | نائبة الرئيس الأمريكي: سكان غزة يعانون كارثة إنسانية.. ولابد لإسرائيل بذل المزيد لدخول المساعدات و"لا أعذار" | نائبة الرئيس الأمريكي: الهدنة بغزة ستكون لمدة 6 أسابيع للإفراج عن المحتجزين وإدخال المزيد من المساعدات | نائبة الرئيس الأمريكي: ما نراه كل يوم في غزة مدمر.. ونطالب بوقف فوري لإطلاق النار | محافظ بني سويف يناقش نتائج زيارة لجنة وزارة التنمية المحلية لمتابعة منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية | لمدة 13 ساعة.. قطع المياه عن بعض قرى أهناسيا في بني سويف | محافظ بني سويف يتابع سير عقد المقابلات الشخصية لمتقدمي الوظائف الإشرافية بالإدارات التعليمية | مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 4 ـ 3 ـ 2024 في القاهرة والمحافظات | محافظ بني سويف: إزالة 132 حالة تعد ضمن أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات |
Close ad

وزير النقل يلتقي بعدد من أبناء الجالية المصرية ببريطانيا المشاركين في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024

1-12-2023 | 13:43
وزير النقل يلتقي بعدد من أبناء الجالية المصرية ببريطانيا المشاركين في التصويت بالانتخابات الرئاسية  وزير النقل يلتقي بعدد من أبناء الجالية المصرية ببريطانيا
نبيل بدر

التقى وزير النقل بعدد من أبناء الجالية المصرية ببريطانيا ممن يشاركون في التصويت بالانتخابات الرئاسية والتي تُجري على مدار ثلاثة أيام وهى الجمعة والسبت والأحد (3،2،1 من ديسمبر 2023) والتي تتم وسط أجواء احتفالية كبيرة من أبناء الجالية المصرية  بهذا العرس الانتخابى الديمقراطي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل  للعاصمة البريطانية لندن للمشاركه في انتخابات المنظمة البحرية الدولية (IMO ).

وخلال مغادرته لمقر السفارة المصرية بلندن بعد انتهاء سلسلة من الاجتماعات الخاصة بالاستعدادات النهائية لمشاركة مصر في انتخابات المنظمة وذلك مع السفير/ شريف كامل سفير مصر لدى المملكة المتحدة ورئيس وقيادات قطاع النقل البحري.

 وأكد المشاركون دعمهم الكامل للرئيس السيسى لما حققه من إنجازات عظيمة خلال السنوات الماضية، فى شتى المجالات سواء في الصحة،أو التعليم،أو الكهرباء، أو النقل أو في مشروعات حياة كريمة وغيرها من المشروعات العملاقة بالإضافة إلى إرساء دعائم الجمهورية الجديدة، والمحافظة على الأمن القومي المصري واستعادة دور مصر على المستوى الإقليمي والعالمي.

كما أكد أبناء الجالية المصرية ببريطانيا ان مشاركتهم في التصويت فى الانتخابات الرئاسية في هذا التوقيت الهام يأتي لتوصيل رسالة للعالم بأن المصريين بالخارج يرسمون صورة ديمقراطية تعكس مدى وعى الشعب المصرى أمام العالم .وحسه السياسى ووقوفه صفا واحدا خلف دولته وقائدها  لاستكمال مسيرة الانجازات والتنمية الشاملة في مختلف المجالات .

ومن جانبه أكد وزير النقل عن سعادته البالغة بهذا العرس الديمقراطى لواحد من أهم الاستحقاقات الدستورية مشيداً بحرص أبناء الجالية المصرية ببريطانيا على المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي الذي يعد أرفع وأهم الاستحقاقات السياسية والدستورية في النظام السياسي المصري، وبحرص الهيئة الوطنية للانتخابات على توفير كافة ضمانات نجاح هذا العرس الديمقراطي وخروجه بالشكل اللائق لمصر والمصريين أمام العالم، مؤكدًا أن ما شاهده اليوم من مشاركة فعالة من المصريين فى بريطانيا  في التصويت على الانتخابات الرئاسية يحمل رسالة للعالم بأن أبناء الوطن بالخارج يقفون صفا واحدا خلف وطنهم وقائدهم لاستكمال مسيرة الانجازات الضخمة في مختلف المجالات التي تحققت  خلال الفترة الماضية والتي لم تكن لتتحقق لولا العزيمة والإصرار والإرادة القوية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي  وشجاعته ورؤيته الثاقبة للأمور وحبه للوطن وتفانيه من أجل خدمة الشعب المصري العظيم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة