Close ad

سفير مصر فى طوكيو: الجالية المصرية في اليابان على درجة عالية من الوعي والإدراك لأهمية المشاركة السياسية

1-12-2023 | 02:55
سفير مصر فى طوكيو الجالية المصرية في اليابان على درجة عالية من الوعي والإدراك لأهمية المشاركة السياسيةالمصريون في طوكيو يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
سمر نصر

بدأت السفارة في طوكيو في استقبال المواطنين المصريين في اليابان للإدلاء بأصواتهم في عملية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، لمُمارسة حقهم الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية. 

موضوعات مقترحة

وعاودت السفارة دعوة المواطنين من المُقيدين بقاعدة بيانات الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية اليوم ويوميّ ٢ و٣ ديسمبر الجاري من الساعة ٩ص وحتى ٩م بتوقيت طوكيو للإدلاء، دون الحاجة لتسجيل مُسبق، على أن يتم تقديم أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر الساري. وتدعوهم كذلك لمُراجعة موقع الهيئة الوطنية للانتخابات للتأكد من القيد بقاعدة بيانات الناخبين وللإطلاع على كافة القرارات والقوانين ذات الصلة. 

وأكد السفير محمد أبو بكر سفير مصر  في طوكيو أن الجالية المصرية في اليابان على درجة عالية من الوعي وإدراك لأهمية المشاركة السياسية،  وتم التواصل مع كل الأعضاء البارزين من الجالية، وابلاغهم بكل القواعد التنظيمية للعملية الانتخابية، كما تم التأكيد والتشديد علي أهمية ممارستهم لحقهم الدستورى في التصويت بهذا الاستحقاق الدستورى الهام، مُضيفًا أن السفارة من جانبها تبذل كافة الجهود المُمكنة لتسهيل مشاركة المواطنين في الاستحقاق الرئاسي الهام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة