Close ad

المصريون المقيمون في السعودية يؤكدون مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية

1-12-2023 | 02:36
المصريون المقيمون في السعودية يؤكدون مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية بالسعودية
مدحت عاصم

عرضت قناة القاهرة الإخبارية مقطع فيديو أبرز اهتمام المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، التي تبدأ  اليوم الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد في الفترة من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر من العام الجاري. 

موضوعات مقترحة

وقالت مواطنة مصرية: "أدعم بلدي التي أتشرف بالانتماء إليها حيث نحاول أن نشرفها في الخارج، نلمس جهود الدولة حيث أطلقت أكثر من مبادرة لنا، والدولة مستمرة في ذلك، وبالتالي، فإنني أدعم بلدي للمستقبل والتطور". 

وأضافت: "في الماضي، كنا نغضب عندما ننزل بلدنا، ولكن هذا الأمر تغير كليا، عندما نرجع إلى مصر، فإننا نرى أنها دولة مختلفة بها منشآت وحضارة تظهر من جديد، حيث نبنيها مثلما كانت تبنى في الماضي، وبالتالي، المشاركة في العملية الانتخابية أمر مهم للغاية". 

وقال مواطن آخر: "سأشارك في الانتخابات، لأن المشاركة حق مصر علينا، سنصوت للأصلح"، إلى ذلك، يرى مواطن مصري آخر أن الانتخابات يوم عيد للمصريين، مناشدا الشباب بالمشاركة حتى يكتمل المشهد الديموقراطي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم. 

إلى ذلك، أكد مواطن مصري أنه سيشارك في الانتخابات، لافتًا إلى أن الدولة المصرية تراهن على الشباب المصري الواعي من أبناء مصر بالخارج في ظل وعيهم بالأحداث التي تدور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة