Close ad

سفير مصر في اليونان: 40 ألف مصري لهم حق التصويت بأثينا وخارجها.. واهتمام كبير بالانتخابات الرئاسية

1-12-2023 | 02:25
سفير مصر في اليونان  ألف مصري لهم حق التصويت بأثينا وخارجها واهتمام كبير بالانتخابات الرئاسية السفير عمر عامر سفير مصر في اليونان
مدحت عاصم

قال السفير عمر عامر سفير مصر في اليونان، إنّ إنه جرى استكمال كل الاستعدادات الخاصة بالانتخابات الرئاسية المصرية 2024 التي ستجرى في الخارج اعتبارا من اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

وأضاف "عامر"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مارينا المصري، مقدمة برنامج "مطروح للنقاش"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "هذه الانتخابات ينتظرها أبناء مصر في الخارج، وتم التحضير لها، وفي الفترة الماضية عقدنا العديد من اللقاءات مع أبناء الجالية في أثينا وخارجها للرد على استفساراتهم وتوضيح كيفية عملية الانتخاب لهم". 

وتابع سفير مصر في اليونان: "سألوا عن بعض الاحتياجات والمعلومات مثل مواعيد بدء عمل اللجان ومواعيد الانتهاء والأيام التي ستجرى فيها، ولمسنا منهم الكثير من الاهتمام والحرص على المشاركة في الانتخابات". 

وذكر، أن هناك إقبالا شديدا جدا على المشاركة والتعرف على الإجراءات المختلفة لعملية الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن اليونان بها آلاف المصريين المقيمين إقامة دائمة، وكل من له حق الانتخاب مقيد في الجداول الانتخابية، وهناك نحو 40 ألف مصري في اليونان بأثينا وخارجها يحرصون على المشاركة والحضور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة