Close ad

مانشستر يونايتد يتواصل مع شتوتجارت لضم سيرهو جيراسي

30-11-2023 | 20:38
مانشستر يونايتد يتواصل مع شتوتجارت لضم سيرهو جيراسيسيرهو جيراسي
الألمانية

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد بدأ التجهيز لفترة انتقالات شتاء 2024، وذلك بعد تعثره الأخير أمام جلطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

يعد مانشستر يونايتد بشكل كبير سيودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، حيث إنه بحاجة للفوز على بايرن ميونخ بالجولة القادمة من أجل حسم التأهل ولكن بشرط أن يتعادل فريق جلطة سراي مع كوبنهاجن الدنماركي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن نادي مانشستر يونايتد يضع عينه على أحد مهاجمين أوروبا في الوقت الحالي، وهو سيرهو جيراسي مهاجم فريق شتوتجارت الألماني.

يقدم جيراسي أداء تهديفي أكثر من رائع حيث سجل حتى الآن 15 هدفًا خلال 10 مباريات، فقط هاري كين لاعب بايرن ميونخ سجل أكثر منه في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا برصيد 22 هدفًا محليًا.

أشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي أجرى اتصالات مع شتوتجارت بشأن الاستفسار عن وضع سيرهو جيراسي، وذلك تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اللاعب الدولي الغيني لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 14.6 مليون جنيه إسترليني يمكن تفعيله في يناير، الأمر الذي يعد خيارًا جيدًا لصالح مانشستر يونايتد، الذي يرغب لتعزيز خط هجومه في الانتقالات الشتوية.

يجد مان يونايتد منافسة كبيرة على ضم اللاعب، حيث أن هناك عدة أندية مهتمة بالحصول على خدمات المهاجم الغيني وهم ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى ثنائي الدوري الإنجليزي وهم نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد.

يحتل مان يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة بعد 13 لقاء، حيث فاز في 8 مواجهات، وخسر 5.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة