Close ad

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن أسماء المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريميرليج

30-11-2023 | 20:28
 رابطة الدوري الإنجليزي تعلن أسماء المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريميرليجإيريك تين هاج
وكالات الأنباء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “بريميرليج“، اليوم الخميس 30 نوفمبر، عن أسماء المدربين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في الشهر في المسابقة.

موضوعات مقترحة

شهدت قائمة المدربين الأربعة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، تواجد تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد.

ونشرت رابطة البريميرليج عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” قائمة المدربين المرشحين لجائزة مدرب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، وجاء على رأسهم روب إدواردز مدرب لوتون تاون، والذي قاد فريقه في ثلاثة مباريات خلال هذا الشهر في المسابقة فاز في واحده وتعادل وخسر في مثلها، وسجل خلالهم 3 أهداف واستقبل مثلهم، ويتواجد فريقه في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

كما تواجد إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل يونايتد، والذي قاد فريقه أيضا في ثلاثة مباريات في البريميرليج خلال شهر نوفمبر، فاز في مباراتين وخسر واحدة، وسجل خلالهم 5 أهداف بينما استقبل 3 أهداف، ويتواجد بفريقه في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

وشهدت القائمة تواجد أندوني إيراولا مدرب بورنموث، والذي قاد فريقه في ثلاثة مباريات هو الآخر خلال مسابقة الدوري الإنجليزي في شهر نوفمبر، فاز في مباراتين وخسر واحدة بنتيجة ثقيلة على يد مانشستر سيتي “6-1″، وسجل خلالهم 6 أهداف واستقبل 7 أهداف آخرين، ويتواجد فريقه حاليا في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

وفي النهاية جاء إيريك تين هاج والذي لعب مع مانشستر يونايتد ثلاثة مباريات في الدوري خلال هذا الشهر وفاز بهم جميعا، وسجل خلالهم 5 أهداف ولم يستقبل أي هدف، ويتواجد فريقه حاليا في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة