Close ad

8 مشروعات ابتكارية لطلاب جامعة طيبة التكنولوجية بورشة عمل فكرتك شركتك لريادة الأعمال| صور

30-11-2023 | 19:06
 مشروعات ابتكارية لطلاب جامعة طيبة التكنولوجية بورشة عمل فكرتك شركتك لريادة الأعمال| صور 8 مشروعات ابتكارية لطلاب جامعة طيبة التكنولوجية
الأقصر - إيمان الهواري

​شارك وفد طلابي من جامعة طيبة التكنولوجية، في ورشة عمل بعنوان "فكرتك شركتك.. البلد بتستثمر فى شبابها"، لنشر ثقافة ريادة الأعمال بالأقصر، والتي تنظمها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والبنك الأفريقي للتنمية.

موضوعات مقترحة

عرض طلاب الجامعة المشاركون 8 مشروعات ابتكارية الخاصة بريادة الأعمال، نالت إعجاب الحاضرين من رجال الأعمال والصناعة والمستثمرين، إذ شارك الطالب محمد هلال حلمى بمشروع التطور التكنولوجي فى طريقة أخذ الحضور.

حاز على إعجاب الحضور باعتباره قصة نجاح، والطالب أحمد نور الدين، بمشروع السكرالوز، والطلاب أيمن سعيد، وعبد الرحمن محمد، وجابر عبد الستار، بمشروع ورشة عمل متنقلة، إذ اعتبر هذا المشروع من أفضل المشروعات المتقدمة على مدار اليوم، لأنها فكرة مبتكرة وفي غاية الأهمية.

من جانبه أعرب رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، عن سعادته بالمستوى الرائع الذي وصل إليه طلاب الجامعة في مجالات ريادة الأعمال، مؤكدا أن الجامعة تسير فى الاتجاه الصحيح لاكتشاف المبتكرين والنوابغ ورواد الأعمال، والعمل على زيادة عدد الفرق الخاصة بريادة الأعمال، وذلك للإسهام فى تحويل الأفكار الابتكارية والبحثية إلى منتجات قابلة للتسويق.


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: