Close ad

‏وظائف جديدة بشركات الكهرباء.. و«القابضة» تنشر التفاصيل والشروط ومواعيد التقديم

30-11-2023 | 19:00
‏وظائف جديدة بشركات الكهرباء و;القابضة; تنشر التفاصيل والشروط ومواعيد التقديمالقابضة للكهرباء
صلاح زلط

تعلن الشركة القابضة للكهرباء مصر، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بالشركة القابضة، وشركات إنتاج وتوزيع الكهرباء التابعة لها، كُلا حسب النطاق الجغرافى لكل شركة.

موضوعات مقترحة

‏ووفقا الشركة القابضة لكهرباء مصر، فإنه تم تحديد التخصصات من خريجى كليات الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم، وكذلك خريجى المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقا لعدد من التخصصات.

بالنسبة للمهندسين، هناك تخصصات تشمل كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات، والإليكترونات ومدنى ومعمارى وكيمائى بالإضافة إلى مهندس حاسبات ونظم المعلومات، أما بالنسبة للكيميائى فهناك تخصصات تشمل كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، إلى جانب فنيين تخصصات كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء.

‏وذكرت الشركة القابضة، أن الراغبين للعمل بهذه الوظائف يمكنهم تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى للشركة القابضة لكهرباء مصر، https://www.eehc.gov.eg ويبدأ التقديم لمدة أسبوعين اعتبارا من الجمعة الموافق 1 ديسمبر2023. 

‏وقد حددت الشركة القابضة مجموعة من الاشتراطات الخاصة بكل وظيفة، إضافة إلى الاشتراطات العامة وتشمل:

 
‏ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف (مهندس- أخصائى- كيميائى) على 30 عاما، ولوظيفة فنى على ٢٨ عاما خلال فترة الإعلان

أن يكون مصرى الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية، أو أعفى منها

وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة

اجتياز الاختبارات الفنية، والسلوكية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبى ‏قبل التعيين

وأن يجيد العمل ضمن فريق، وكذا الانضباط، والالتزام باللوائح والقوانين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل الفعال مع الأفراد، والعمل بالمواقع، والتوقيتات التى تحددها جهة العمل، وأن تكون الأولوية لقاطنى المناطق القريبة من مواقع العمل المطلوبة التعيين بها.

ويتم وضع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام على الأقل، مع منحهم مكافأة شاملة شهرية، وقبول المتقدمين (ذكور فقط)، للعمل بمواقع العمل، التى تتطلب طبيعة العمل التواجد الدائم بالموقع، أو العمل بنظام الورادى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: