Close ad

بعد تقديم عرضه «الأول من تشرين» الوفد العماني يبهر الحضور في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح

30-11-2023 | 18:26
بعد تقديم عرضه ;الأول من تشرين; الوفد العماني يبهر الحضور في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرحالوفد العماني يبهر الحضور في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح
شرم الشيخ -آيات الأمين

قدم الوفد المشارك من سلطنة عمان ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مجموعة من الأغنيات الفلكلورية الخاصة بهم مرتدين الزي العماني وسط تفاعل كبير من الحضور من كافة الجنسيات وسط حالة من الفرح والبهجة سادت المكان.

موضوعات مقترحة

وكان الوفد العماني قد قدم عرض مسرحية "الأول من تشرين" والمسرحية للمخرج: عمير أنور، تأليف: مازن الزدجالي، والممثلين:
١/ مازن الزدجالي
٢/ عادل البوسعيدي
٣/ سلطان العريمي
٤/ فاطمة البلوشي
٥/ محمد النعيمي
٦/ عبدالله اليعربي
٧/ عبيد الغافري
٨/ أحمد مستهيل رمضان
٩/ ياسر الصبحي

الطاقم الفني:
عبدالرحمن الزيدي
ناصر الشكري
طارق الغافري
إبراهيم الجساسي
وليد البادي
أسامة الريسي

ويختتم اليوم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي فاعليات دورته الثامنة، والتي أقيمت في الفترة من 25 وحتى 30 نوفمبر، على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ، وبحضور لفيف من الفنانين والمسرحيين المصريين والعرب والأجانب.

وسيقدم حفل ختام المهرجان الفنان طه خليفة والفنانة التونسية مريم الصياح، وسيتضمن الحفل فقرة فنية نتاج الورشة التي أقامها المخرج والكاتب الأمريكى "سكوت تورست" خلال فاعليات المهرجان، كما سيتضمن الحفل فيلما قصيرا عن مكرمي حفل الختام، وكذلك فيلم قصير عن حصاد الدورة الثامنة للمهرجان.

كما سيتم تكريم لجان المهرجان خلال الحفل، وكذلك تكريم مخرج حفلي الافتتاح والختام، والإعلان عن أفضل شخصية مهنية للدورة الثامنة، وجوائز الدورة الثامنة للمهرجان، بالإضافة لبعض المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تحمل دورته الثامنة اسم الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المهرجان المايسترو نادر العباسي، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وسيادة اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


..

..

وفد سلطنة عمان يتحدث عن مشاركته بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: