Close ad

20 شركة روسية لبحث سبل التعاون مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية |صور

30-11-2023 | 17:59
 شركة روسية لبحث سبل التعاون مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية |صور 20 شركة روسية لبحث سبل التعاون مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

زار وفد تجاري روسي، الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الخميس يضم ممثلي من ٢٠ شركة روسية والمركز الروسي للتصدير، لبحث سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات الاستثمارية، بحضور بافيل كسيدي القنصل العام الروسي ولفيف من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وممثلي الشركات الوطنية. 

موضوعات مقترحة

وأكد أشرف أبو إسماعيل عضو مجلس الإدارة بالغرفة التجارية، على العلاقات المصرية الروسية التاريخية والممتدة منذ ما يزيد عن 80 عامًا، فضلا عن التعاون بمختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية والصناعية.

من جانبه أكد بافيل كسيدي القنصل العام الروسي أن الهدف من اللقاء بحث سبل التعاون بين الشركات المصرية والروسية في العديد من القطاعات، للبدء في استثمارات روسية جديدة على الأراضي المصرية، لافتا إلى أن الوفد الروسي يضم شركات متخصصة في قطاعات الحاصلات الزراعية، والمنشآت الطبية والمستشفيات، ومزارع الدواجن، ومصانع المبردات وخدمات التبريد وتكنولوجيا المعلومات.

تناول اللقاء البحث حول تنمية العلاقات الاقتصادية في مختلف القطاعات التجارية لتكون بداية لتعاون مشترك بين الشركات المصرية والروسية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: