Close ad

«دور المرأة في عهد الرئيس».. ندوة لحماة الوطن بديوان عام محافظة الدقهلية |صور

30-11-2023 | 17:10
;دور المرأة في عهد الرئيس; ندوة لحماة الوطن بديوان عام محافظة الدقهلية |صور ندوة لحماة الوطن بديوان عام محافظة الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أقيم بديوان عام محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، فاعليات مؤتمر دور المرأة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعرض إنجازاته منذ توليه وحتى الآن بالدقهلية والذي ينظمه حزب حماة الوطن بالدقهلية.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور لواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ودكتورة شيماء أبو الحمايل أمين مساعد حزب حماة الوطن بالدقهلية، ودكتورة أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، ودكتورة شذا حماد أمين المرأة بحزب حماة الوطن بالدقهلية، ودكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وعدد من كبير من أعضاء الحزب والمجلس القومي للمرأة وجامعة المنصورة.

 

وقال المحافظ، أتوجه بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على عبوره بمصر نحو بر الأمان رغم كل التحديات الدولية والإقليمية والمحلية التي واجهتها مصر وفي مقدمتها التحديات الأمنية وتوفير الأمن والاستقرار لمصر ولشعبها، بالإضافة إلى التحديات الاقتصادية التي واجهها العالم بصفة عامة ومصر بصفة خاصة جراء أزمة فيروس كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية.

وأشار أن المحافظة عملت على تمكين المرأة في جميع المناصب القيادية والإدارية بمختلف الوحدات المحلية والديوان، بداية من منصب رئيس مدينة ونواب لرؤساء المدن ومديري إدارات داخل الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية.

وألقت دكتورة شذا حماد أمين المرأة بحزب حماة الوطن، كلمة تناولت فيها دور المرأة المصرية وتمكينها في جميع المناصب القيادية والإدارية في الدولة، بالإضافة إلو عرض فيديو عن مكانة المرأة في عهد الرئيس السيسي، وفيديو آخر عن الريادة والتميز للمرأة المصرية.

يذكر أن المرأة تولت العديد من المناصب بالجهاز التنفيذي لمحافظة الدقهلية حيث تم تولي 5 سيدات منصب رئيس مركز ومدينة من إجمالي 21 رئيس مركز ومدينة وحي بنسبة 25%، و35 نائب رئيس مركز ومدينة من إجمالي 95 نائبا ونائبة بنسبة 40%، و32 رئيس وحدة قروية من إجمالي 118 رئيس وحدة قروية بنسبة  27%، و23 مدير إدارة بديوان عام المحافظة من إجمالي 57 مدير إدارة  بنسبة 40%.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: