Close ad

محمد هنيدى يستعد لبروفات "رمضان ميوزيكال سكول"

30-11-2023 | 14:59
محمد هنيدى يستعد لبروفات رمضان ميوزيكال سكول  محمد هنيدي يستعد لمواجهة "رمضان ميوزيكال سكول"

إنجى سمير      

موضوعات مقترحة

يستعد الفنان محمد هنيدي لبروفات مسرحيته "رمضان ميوزيكال سكول" المقرر عرضها في موسم الرياض، ثم يتم عرضها فى عدد من الدول العربية.

ومن ناحية أخرى، أوشك محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه "الجواهرجى" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، عن قصة تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، الأمر الذي يخلق العديد من المواقف الكوميدية، والمقرر عرضه في موسم الصيف القادم.

الفيلم بطولة منى زكي، ولبلبة، وأحمد حلاوة، وتارا عماد، وباسم سمرة، وعارفة عبد الرسول،و  تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيرى.

الفيلم يعيد محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عامًا منذ عرض فيلمهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

 

يشار إلى أن هنيدي عرض له مؤخراً فيلم "مرعي البريمو"، والذي عرض يوم 2 أغسطس الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري وشاركه البطولة غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، مع ضيوف الشرف أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم، والعمل فكرة محمد هنيدي ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

اقرأ أيضًا: