Close ad

كريستوف جالتيه: مباراة الدحيل أمام أم صلال صعبة

30-11-2023 | 14:41
كريستوف جالتيه مباراة الدحيل أمام أم صلال صعبة كريستوف جالتيه مدرب الدحيل القطري
وكالات الأنباء

وصف الفرنسي كريستوف جالتيه، مدرب الدحيل، مباراة فريقه مع أم صلال، المقررة غدا الجمعة بالجولة العاشرة من الدوري القطري، بالصعبة.

موضوعات مقترحة

وقال جالتيه في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الغد: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد ومنظم يجيد الانتشار، ويملك مهاجمين على أعلى مستوى".

وأضاف: "مواجهة أم صلال تأتي بعد لقاء استقلال دوشنبه بدوري أبطال آسيا. لاعبونا يحتاجون للاستشفاء، حاولنا تجهيز الفريق لهذه المواجهة بالصورة المطلوبة".

وتابع جالتيه: "سنتواصل مع الطاقم الطبي لمعرفة اللاعبين المتاحين بالنسبة لنا، خصوصا أن الفترة المقبلة من الدوري ستشهد مباريات متتابعة بصورة مكثفة".

وأردف: "شهر ديسمبر المقبل، سيكون مزدحما بالمباريات ونحن في نادي الدحيل نواجه دوما مثل هذه الأمور، حيث سنفقد عددا من لاعبينا الدوليين وسنحاول أن نكون في الموعد ونجاري الصعوبات".

وختم جالتيه: "سنستفيد من الفترة المقبلة في تجهيز لاعبينا إبراهيما ديالو ولويز مارتن مع تواصل غياب إدميلسون وفيليبي كوتينيو". 

وفي نفس السياق، أكد محمد النعيمي، لاعب الدحيل، قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أم صلال، قائلا: "أثق في قدرة لاعبي الدحيل على تحقيق الفوز غدا بالرغم من أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق جيد ويقدم مستويات مميزة".

وأضاف: "سنواجه فريقا لديه خط هجوم قوي، لكن بالمقابل الدحيل يملك لاعبين أصحاب قدرات دفاعية مميزة وقادرين على إيقاف خطورة أم صلال والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية نعدل بها ترتيبنا".

ويحتل الدحيل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، ويملك في جعبته مباراتين مؤجلتين مع السد والوكرة.

وأشار لاعب الدحيل، إلى أن الفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي قبل أيام في دوري الأبطال، سيعطي فريقه دافعا لمزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: