Close ad

حملة شبابية بشوارع الإسكندرية لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية| صور

30-11-2023 | 14:18
حملة شبابية بشوارع الإسكندرية لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية| صورحملة شبابية بشوارع الإسكندرية لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية
الإسكندرية - جمال مجدي

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بالإسكندرية حملة شبابية اليوم "الخميس" لتوعوية المارة بالشارع بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث جاب الشباب الشوارع والميادين والأسواق لحث المواطنين على المشاركة، من خلال فتح النقاشات مع المارة بالشوارع ومستلقين السيارات لتعريفهم بالمرشحين الأربعة في انتخابات الرئاسة وتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ خلال أيام ١٠ و١١ و١٢ من ديسمبر المقبل.

موضوعات مقترحة

بدأ الشباب حملتهم من منطقة باكوس شرق المدينة، ثم انتشر أعضاؤها بمختلف أحياء المحافظة والشوارع الميادين العامة والأسواق لعقد المناقشات  مع أصحاب المحال التجارية والمارة بالشوارع.

قال ثروت عبد الرحمن عضو بالتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بالإسكندرية، إن الهدف من الحملة هو تشجيع المواطنين على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي لرئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والتأكيد على أن الصوت الانتخابي أمانة لا بد وأن يؤديها كل من له حق التصويت في الانتخابات، للمشاركة في اختيار رئيس مصر القادم، دون توجيه المواطنين لأي مرشح محدد ولكننا نعرف المواطنين بتاريخ كل مرشح من المرشحين الأربعة ورمز ورقم كل منهم، فضلا عن إرشاد  المواطنين عن كيفية معرفة اللجان الانتخابية لكل ناخب من خلال الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، ليتخذ موقفا إيجابيا بالمشاركة في الاستحقاق الانتخابي خلال أيام ١٠ و ١١ و ١٢ من ديسمبر المقبل.

وأضاف عبد الرحمن، أننا كممثلين لمؤسسات مجتمع مدني نعي أهمية المشاركة الفعالة والإيجابية في الاستحقاق الانتخابي الهام في ظل الظروف المحيطة بالبلاد، لذا لا بد من الكثافة التصويتية خلال الانتخابات من النساء والرجال والشيوخ والشباب، وذوي الهمم وجميع من لهم حق التصويت للوقوف بجوار الدولة المصرية.

وأكدت منال فوزي من سكان منطقة باكوس، على مشاركتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة وأنها ستكون من أول المصوتين في يوم ١٠ ديسمبر المقبل، من أجل مستقبل البلاد، ومستقبل الأجيال القادمة ودعم استقرار الدولة وتنميتها.

وأضافت رباب هاني من سكان منطقة جليم، أنها حريصة على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي لرئاسة الجمهورية، للمشاركة في اختيار الرئيس القادم لمصر، وقيادتها في المستقبل، لاستكمال مسيرة الإصلاحات والتنمية.

وقال عادل محمد، إنه لا بد من المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية لممارسة حقي الديمقراطي والدستوري في اختيار رئيس مصر القادم، والمشاركة في مستقبل مصر القادم.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: