Close ad

الجيزة تعلن قطع المياه وضعفها لمدة 8 ساعات في عدد من المناطق

30-11-2023 | 13:40
الجيزة تعلن قطع المياه وضعفها لمدة  ساعات في عدد من المناطققطع المياه - أرشيفية
الجيزة- أشرف فرج

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها اليوم الخميس، عن قطع المياه وضعفها لمدة ٨ ساعات بعدداً من المناطق بفيصل لتحويل مسار خط ٤٠٠مم المتعارض مع مشروع محور عمرو بن العاص.

موضوعات مقترحة

وقالت بيان المحافظة، إنه في إطار تنفيذ أعمال مشروع محور عمرو بن العاص والقيام بتحويل مسار خط المياه قطر 400 مم بشارع منشأة البكارى والمتعارض مع المشروع الامر الذي يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة 8ساعات بدءا من 10 مساء يوم الجمعة 1 ديسمبر2023 حتى 6 صباح السبت 2 ديسمبر 2023، مشيرة إلى أن المناطق المتأثرة بضعف المياه هي عمر بن العاص2 وصلاح ابو حسين3 والمنشية بحي الهرم .  

وكلفت المحافظة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالتوقيتات المحددة للأعمال لسرعه ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، مشددة على رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني لمتابعه الأعمال وإزالة اي معوقات علي الفور بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان الانتهاء من الاعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها .

ولفتت إلى أن شركة مياه الشرب ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورًا .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: