Close ad

إزالة 7 حالات بناء بدون ترخيص بمركز ملوى في المنيا

30-11-2023 | 13:32
إزالة  حالات بناء بدون ترخيص بمركز ملوى في المنياإزالة بناء بدون ترخيص - أرشيفية
المنيا -عماد منصور

وجه أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى بمحافظة المنيا، باستمرار الحملات الميدانية لرصد كافة حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي وإزالة كافة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين. 

موضوعات مقترحة

حيث  قام أسامة سيبويه نائب رئيس المركز، برصد وإزالة ٣ حالات أعمال بناء مخالف بدون ترخيص، بحى غرب المدينة،  وذلك بحضور رئيس الحى ومدير التنظيم ومسئول عمليات الوحدة، وعلى الفور تم إزالة المخالفة والتحفظ على المواد المستخدمة في البناء. 

كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى دروة، برئاسة  على حسن رئيس القرية، من إزالة بناء مخالف بدون ترخيص بقرية دروة، وإزالة وفك شدة خشبية وتم التحفظ على الأخشاب المستخدمة في أعمال الشدة الخشبية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما تم رصد حالة أعمال بناء مخالف بقرية ابشادات برئاسة  أشرف سطوحى رئيس القرية وبرفقته عدد من الجهات المعنية، وتم إزالة المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 

كما تمكن محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة، من إيقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص بالدور السادس علوى بجوار النادى الرياضى بحى شمال٢،مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية . 

 كما قام عمر إبراهيم رئيس حى جنوب المدينة من إزالة اشغال طريق بشارع الشيخ ناصر، وذلك للقضاء على العشوئيات بالشوارع الرئيسية. 

وشدد "السايس"على استمرار الحملات الميدانية والمتابعة المستمرة للقضاء على حالات البناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: