Close ad

إنتر ميلان يحول تأخره بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا إلى تعادل مثير 3-3 بأبطال أوروبا

30-11-2023 | 03:10
إنتر ميلان يحول تأخره بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا إلى تعادل مثير  بأبطال أوروباإنتر ميلان
أ ش أ

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي تعادلا مثيرا مع مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "النور" في لشبونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ورغم تقدم بنفيكا بثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول عبر لاعبه جواو ماريو الذي سجل "هاتريك" في الدقائق 5 و13 و34، إلا أن إنتر ميلان نجح في صنع "ريمونتادا" وتمكن من العودة للقاء بقوة في الشوط الثاني، لينهي المباراة بالتعادل بنتيجة 3-3.

وجاءت أهداف إنتر ميلان عن طريق ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 51، وديفيد فراتسي في الدقيقة 58، وألكسيس سانشيز من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

التعادل رفع رصيد إنتر ميلان إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بالتساوي مع المتصدر فريق ريال سوسيداد الإسباني، فيما حصد بنفيكا أول نقطة له في دور المجموعات، ليبقى في المركز الرابع والأخير.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، سيطر التعادل السلبي على مواجهة ريال سوسيداد الإسباني مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث يتصدر الفريق الإسباني ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي سالزبورج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: