Close ad

عبد السند يمامة: ميزانية الحملة منفصلة عن ميزانية الحزب

29-11-2023 | 23:42
عبد السند يمامة ميزانية الحملة منفصلة عن ميزانية الحزب عبد السند يمامة

قال المرشح عبد السند يمامة إن ميزانية حملة الانتخابات ميزانية منفصلة عن ميزانية الحزب وإن أغلب المصريين وفديون حتى بالوراثة.

موضوعات مقترحة

 وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية : عقدنا اجتماعات في عدة محافظات والاجتماعات جيدة وحاشدة عموما، مؤكدا أن حزب الوفد محدد أهدافه وينطلق إلى الأمام دائما.
 
وتابع: ما تمتلكه مصر من قوى ناعمة أثرت في المنطقة العربية في السينما والمسرح كل الأساتذة الكبار مصريين، وتراجعنا بشدة في المستوى التعليمى باكتظاظ الفصول وظاهرة الدروس الخصوصية والسناتر وتأخر الكتب وتدخل السياسة في التعليم وفرض نسب نجاح لا تقل عن نسبة كذا في المدارس أو حتى في الجامعة، وتغير سياسة التعليم بتغير الوزير كل هذا جعلنا نتراجع بشدة .
 
وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.
 
ويبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة وعلى مدار 3 أيام تنتهي الأحد في عدد 137 لجنة فرعية موزعة بمقر البعثات الدبلوماسية فى دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة او القنصلية المصرية التى يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت واختيار المرشح الذى يرغب فيه ووضع بطاقة الاقتراع في صندوق المخصص لذلك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة