Close ad

دفن جثة تاجر فاكهة قُتل على يد عامل بطلق ناري في القليوبية

30-11-2023 | 06:28
دفن جثة تاجر فاكهة قُتل على يد عامل بطلق ناري في القليوبيةدفن جثة - أرشيفية
طلعت الصناديلي

صرحت جهات التحقيق، بدفن جثة تاجر فاكهة قُتل على يد عامل بطلق ناري في مشاجرة نشب بينهما بالقليوبية، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث برسعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقي مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من أحد المستشفيات، باستقبال جثة تاجر فاكهة "له معلومات جنائية" بها رش خرطوش بالصدر والقدم اليسرى.

وبسؤال شقيقه (عامل) قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه وشخص (لا يعلم بياناته)، تطورت لمشاجرة أطلق خلالها الأخير عيار نارى من فرد محلى كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة شقيقه التى أودت بحياته ولاذ بالهرب، وعلل ذلك لخلافات مالية بينهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد مرتكب الواقعة (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز)، وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين - 3 بنادق خرطوش - عدد من الطلقات – مبلغ مالى).

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع والمبلغ المالى حصيلة البيع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: