Close ad

أمين عام حماة الوطن: المصريون بسلطنة عمان يعلنون تأييدهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

29-11-2023 | 16:11
أمين عام حماة الوطن المصريون بسلطنة عمان يعلنون تأييدهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسيالنائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن
محمد الإشعابي

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ إن الحزب كثف جهود كوادره من أجل ضمان أكبر مشاركة من المصريين بالخارج في الاستحقاق الدستوري القادم والذي سوف يجري من1 وحتى 3 ديسمبر المقبل.

موضوعات مقترحة

وأكد اللواء طارق نصير على أنة منذ إعلان حزب حماة الوطن دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وهو في حالة انعقاد دائم من أجل حشد أكبر قدر من المؤيدين داخل مصر وخارجها.

وأشار إلى أن حماة الوطن نظم عدة فعاليات للمصريين في الخارج ودعواتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبار أن المشاركة حق وواجب على كل المصريين سواء في الداخل أو الخارج، موضحا أن الحزب نظم عدة فعاليات بسلطنة عمان أعلنت تأييدها للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي من أجل بناء مصر الحديثة.

فيما عبر ياسر أبوالدهب القيادي بحزب حماة الوطن عن شكره وتقديره على الدور الذي يقوم به الحزب اتجاه المصريين في الخارج وفي مقدمة تلك الدول الجالية المصرية بسلطنة عمان.

وأعلن أبوالدهب أنه تم عقد عدة لقاءات مع الجالية المصرية بسلطنة عمان مع مسئولي المحافظات ورئيس نادي الجالية ونائبة للتنسيق وضمان حضور أكبر قدرٍ من المشاركين من أبناء الجالية المصرية.

موجها الشكر للسفارة المصرية بسلطنة عمان على دورها الكبير على التعاون وتيسير كافة الإجراءات للجالية المصرية من أجل نجاح العرس الانتخابي المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة