Close ad

برباتوف يحذر مانشستر يونايتد قبل مواجهة جالطة سراي

29-11-2023 | 15:36
برباتوف يحذر مانشستر يونايتد قبل مواجهة جالطة سراي مانشستر يونايتد
وكالات الأنباء

قال النجم السابق ديميتار برباتوف، إن مانشستر يونايتد وضع نفسه في موقف يحتاج فيه إلى الفوز لإبقاء آماله حية في دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وخسر مانشستر يونايتد 3 من مبارياته الأوروبية الأربع حتى الآن هذا الموسم، وهو بحاجة إلى الفوز على جالطة سراي في إسطنبول مساء الأربعاء"، ثم التغلب على بايرن ميونخ في أولد ترافورد لحجز بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي.

ويبدو أن فريق المدرب إريك تين هاج قد تجاوز المنعطف الخطر، وفاز بـ5 من آخر 6 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوجه الفريق إلى تركيا في حالة جيدة، لكنهم سيواجهون أجواءً مخيفة.


وقال برباتوف في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "ما تزال هناك فرصة أمام يونايتد للتأهل، يمكنهم القيام بذلك. الأمر يعتمد على المباريات الأخرى أيضًا. سيكون الأمر صعبًا بالتأكيد لأن الفريق وضع نفسه في هذا الموقف".

وأكمل: "الآن هم بحاجة إلى الخروج من هذا الموقف وهذا يتم عن طريق انتزاع النقاط من جالطة سراي خارج ملعبه، وهو ليس بالأمر السهل القيام به، وكذلك بايرن ميونخ، لذا الأمر صعب للغاية".

‌وأضاف: "يونايتد يحتاج إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام جالطة سراي. مع المستوى الحالي له، الفرص متاحة له. كل مباراة مختلفة، خاصة عندما تذهب إلى المنافس التركي، لديهم لاعبون جيدون ومشجعون مهووسون. لكن في الملعب، حاول التركيز واعلم أنك تمتلك لاعبين جيدين، ومتعطشين يأتون إلى الفريق وهم يتحلون بالثقة ويحاولون مزج ذلك بالخبرة. حاول الهجوم وتسجيل الأهداف ولا ترتكب أخطاء غبية".

وتابع: "أتذكر أنني لعبت ضد بشكتاش لصالح توتنهام على ملعب إينونو القديم وفزنا 2-0، لكن روبي كين كان على بعد مترين أو ثلاثة أمتار مني، كنت أصرخ بصوت عالٍ لمحاولة جعله يسمعني، ولم يتمكن من ذلك".

وختم: "كان الملعب مثل الزلزال. لقد كانوا متحمسين ودعموا فريقهم. يصبح جالطة سراي أكثر حماسًا عندما يأتي فريق كبير مثل يونايتد إلى أرضه، ولهذا السبب أتوقع أجواء مجنونة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: