Close ad

مالك مغسلة يتلاعب بمهندس ويستولي على عملات أجنبية بزعم تحويلها بالسوق السوداء.. وضبط الجناة

29-11-2023 | 15:43
مالك مغسلة يتلاعب بمهندس ويستولي على عملات أجنبية بزعم تحويلها بالسوق السوداء وضبط الجناةالمتهمون بالاستيلاء علي العملات الأجنبية بزعم تحويلها بالسوق السوداء
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر، في ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاستيلاء على مبلغ مالى من أحد الأشخاص بزعم تحويلهم خارج نطاق السوق المصرفية بالغردقة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر من (مهندس ديكور - مقيم بدائرة قسم شرطة أول الغردقة)، بتضرره من (مالك مغسلة سيارات - مقيم بدائرة قسم ثان الغردقة) وآخرين، لقيامهم باستلام مبلغ مالى "عملات أجنبية" لتحويله للعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية والاستيلاء على المبلغ المالى دون تحويله.

بالفحص، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "أحدهم مالك المغسلة")، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزة أحدهم (المبلغ المالى المستولى عليه).

وبمواجهتهم، اعترفوا بقيام مالك المغسلة باستدراج المجنى عليه وإيهامه بقدرة أحدهم على تحويل المبلغ المالى إلى العملة المحلية، وقاموا بالاستيلاء على المبلغ المالى واقتسامه فيما بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة