Close ad

رئيس مركز ومدينة ملوي يبحث مع وفد هيئة إنقاذ الطفولة ما تم تنفيذه من أنشطة داخل 12 قرية | صور

29-11-2023 | 15:54
رئيس مركز ومدينة ملوي يبحث مع وفد هيئة إنقاذ الطفولة ما تم تنفيذه من أنشطة داخل  قرية | صورلقاء رئيس مركز ومدينة ملوى مع وفد هيئة إنقاذ الطفولة
المنيا - عماد منصور

التقى اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، وفد هيئة إنقاذ الطفولة الدولية، برئاسة الدكتورة أسماء عبد الجابر مدير مكتب الهيئة بالمنيا والدكتور عادل صموئيل مسئول قطاع التعليم الأساس وبحضور محمد عبد الغنى نائب رئيس المدينة، والمهندس محمد عبد السميع مدير إدارة ملوي التعليمية ورجب عبد العظيم مدير الشباب والرياضة، وذلك في إطار مناقشة اللقاء الربع سنوي للجنة التنسيقية لدعم برنامج "الصداقة" خلال الفترة الماضية.

موضوعات مقترحة

وقال "السايس" إنه يأمل في التوسع فى إقامة المزيد من البرامج في باقى الوحدات القروية لتحقيق أقصي استفادة تعود بالنفع العام على المواطنين، وتساهم في دفع عجلة التنمية بمركز ملوى.

كما تناول اللقاء الربع السنوى استعراض إنجازات الهيئة خلال الفترة الماضية، ومناقشة الخطط المستقبلية للهيئة داخل مركز ملوى، والمشاريع الحالية التي يتم تنفيذها على أرض مركز ملوى بواقع "١٢ قرية على مستوى مجلس قروى دروة ـ نواى ـ قلندول" بمركز ملوى جنوب المنيا.

كما تناول اللقاء مناقشة المحاور الرئيسية التي ترتكز عليها أنشطة وبرامج الهيئة من تعليم وصحة وطفولة مبكرة وتحسين سبل العيش وفرص التنمية، وتوزيع الأدوار بين الهيئة ورئاسة مركز ومدينة ملوى.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: