Close ad

أرخصها 16 جنيهًا.. أكثر من 20 ألف منتج "صنع في مصر" على جوميا في عروض "بلاك فرايداي"

29-11-2023 | 12:33
أرخصها  جنيهًا أكثر من  ألف منتج  صنع في مصر  على جوميا في عروض  بلاك فرايداي عروض جوميا

منصة جوميا تتيح التقسيط بدون فوائد لفترة تتراوح بين 6 و12 شهرًا

موضوعات مقترحة

الأزياء الأكثر مبيعًا من حيث الكمية والأجهزة المنزلية والإلكترونيات من حيث القيمة

4 طرق مختلفة للدفع تتضمن الدفع النقدي والمحافظ الإلكترونية والبطاقات البنكية

كشفت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الأشهر في مصر والشرق الأوسط، عن  طرح أكثر من 20 ألف منتج من الأزياء، ومنتجات الصحة و الجمال و الأجهزة المنزلية، تحمل علامة "صنع في مصر" خلال موسم "بلاك فرايداي" الحالي.

وأكدت، أن المنتجات التي تختارها للطرح،  يجب أن تكون أصلية، مشددة على أنها لا تقبل المنتجات المنسوخة أو المقلدة.

و أكدت "جوميا" أيضًا، أنها تشترط في المنتجات فئة "صنع في مصر"، أن تكون  العلامة التجارية مصرية بنسبة 100%، موضحة أن هناك العديد من الماركات المحلية تتنافس بجودة عالية مع نظيرتها العالمية؛ وأنه يمكن ملاحظة هذا التنافس من خلال حجم المبيعات، وعمليات بحث العملاء عن المنتجات المحلية.

وأشارت إلى أنها تخطط بشكل دائم لتحسين و توسيع مجموعة منتجاتها استنادًا إلى ملاحظات عملائها، مؤكدة أن لديها فريق متخصص يستخدم  التكنولوجيا والتحليل لفهم ما يبحث عنه العملاء؛ و تلبية تلك الاحتياجات وتوفيرها من بائعين - تجار وعلامات تجارية مختلفة.

وأوضحت منصة التجارة الالكترونية، أن أرخص المنتجات المصرية المتاحة من خلالها يبلغ سعره 16 جنيهًا، بينما أغلاها طقم عشاء بسعر 10 آلاف جنيها، مشيرة إلى أن الأزياء هي الأكثر مبيعا من حيث الكم ، بينما الأجهزة المنزلية والالكترونيات الأكثر من حيث القيمة.

وأضافت، أن خدمة التوصيل، تتيح تسليم المنتجات المباعة للعملاء خلال مدة تتراوح بين يوم و4 أيام عمل، في القاهرة ومعظم المحافظات، موضحة أنها تتيح 4 طرق دفع مختلفة، تتضمن الدفع النقدي، والمحافظ الإلكترونية، والبطاقات البنكية، وloyal points

كما تتيح التقسيط بدون فوائد في فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهر من خلال كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر وBANK  وأمان و سهولة.

هذا بالاضافة إلى إمكانية التقسيط من خلال بنك الإسكندرية وHSBC  والتجاري وفا والمشرق وFABMisr والبنك الأهلي المتحد وشركة فاليو.

ونصحت "جوميا" الشركات المصرية ، بالاتجاه لبيع منتجاتها عبر منصات التجارة الإلكترونية، كونها عاملًا أساسيًا لتوسيع أعمالها وإضافة قنوات جديدة لمبيعاتها، ومن ثم زيادة نطاق الوصول لقاعدة عملائها، مؤكدة أنه بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن التجارة الإلكترونية تُعتبر قناة لبدء الأعمال التجارية، حيث تتطلب تكاليف تشغيل منخفضة ورأس مال أقل في حين تصل إلى آلاف العملاء في جميع أنحاء البلاد.

وأضافت، أنه لتحقيق تلك الأهداف فإن الأمر يتطلب بناء هوية تجارية قوية تعكس قيمة الشركة وميزاتها التنافسية، والاهتمام بجودة المنتجات التي تقدمها والتحقق منها بشكل دوري، وأيضًا الاهتمام بتقييمات العملاء ومراجعاتهم لتحسين منتجاتها وخدماتها، مؤكدة أهمية الابتكار والتجديد في تحديث منتجاتها بانتظام وتقديم عروض وتخفيضات جديدة لجذب العملاء.

لا تفوت هذه الفرصة! قم بزيارة موقع جوميا من خلال هذا الرابط

أو قم بتنزيل تطبيق جوميا الآن للاستفادة من أكبر فعالية تسوق في السنة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: