Close ad

«Wonka» يجذب النقاد في العرض الخاص وإشادات بأداء تيموثي شالاميت

29-11-2023 | 08:58
;Wonka; يجذب النقاد في العرض الخاص وإشادات بأداء تيموثي شالاميتتيموثي شالاميت في فيلم ونكا
هبة إسماعيل

كُشف النقاب عن فيلم "Wonka" الموسيقي المرتقب المأخوذ عن رواية  "Charlie and the Chocolate Factory"  الذي طال انتظاره لنجم هوليوود الشاب تيموثي شالاميت أمام النقاد والصحفيين، ووصفته ردود الفعل الأولى بأنه "حلوى فائزة" و"عطلة كلاسيكية ".

موضوعات مقترحة

يصور فيلم "Wonka"، من إخراج بول كينج ، شخصية شالاميت كنسخة أصغر سنًا من صانع الشوكولاتة الشهير. تدور أحداث الفيلم قبل سنوات من افتتاح ونكا مصنع الشوكولاتة الشهير عالميًا، ويتتبع الشاب وهو يكافح من أجل افتتاح متجره الأول. 

يشمل طاقم الممثلين كالاه لين، كيجان مايكل كي، مات لوكاس، سالي هوكينز، روان أتكينسون، أوليفيا كولمان وهيو جرانت. 

كتبت الناقدة السينمائية كورتني هوارد أن "Wonka" هي "حلوى فائزة، مليئة بكميات مثالية من السحر والمغامرة المؤثرة، مدعومة بالخيال الخالص والموسيقي  المشرقة والذكية." تيموثي شالاميت هو مصنع الكاريزما. التزامه الكامل بالشخصية مدهش، والنجم هيو جرانت يظهر في شكل استثنائي".

وأشاد جيرمين لوسير، كبير مراسلي جيزمودو، بشلاميت، ووصفه بأنه السبب الوحيد لمشاهدة الفيلم. وكتب لوسير: "إنه ساحر للغاية ومن الممتع مشاهدته"، على الرغم من أن الفيلم من حوله ليس جيدًا ولكنه ممتع"، وأضاف "القصة بها تشويش بعض الشيء ،ومع ذلك فهي مليئة بالبهجة والأغاني مبهجة".

كتبت الناقدة السينمائية بيري نيميروف: "إن فيلم Wonka هو متعة ساحرة للغاية مدعومة بأداء استثنائي ومثالي من تيموثي شالاميت". 


أراء النقاد في الفيلم بعد العرض الخاصأراء النقاد في الفيلم بعد العرض الخاص

أراء النقاد في الفيلم بعد العرض الخاصأراء النقاد في الفيلم بعد العرض الخاص

أراء النقاد في الفيلم بعد العرض الخاصأراء النقاد في الفيلم بعد العرض الخاص
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة