Close ad

الإسماعيلي غضبان من قرارات التحكيم أمام بيراميدز ويشكو للجبلاية

28-11-2023 | 23:08
الإسماعيلي غضبان من قرارات التحكيم أمام بيراميدز ويشكو للجبلايةالإسماعيلي
الإسماعيلية..نهلة بري

اتفق مجلس الإسماعيلي بعد اجتماع طاري بالتمرير فيما بينهم إرسال شكوي للجبلاية ضد محمد يوسف حكم مباراة فريقهم أمام بيراميدز والتي أقيمت اليوم الثلاثاء بإستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة وانتهت بخسارتهم بهدفين لهدف بسبب قراراتة العكسية طوال أحداث اللقاء وابرزها التسرع في طرد محمد هاشم في الشوط الأول بعد إشهار الإنذار الثاني دون مبرر في وجهه فضلا عن الكروت الصفراء الأخري لزملاءه عمر الساعي ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي .

موضوعات مقترحة

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي تواصل مع أعضاء المجلس هاتفيا عقب انتهاء لقاء الفريق مع بيراميدز وانتهوا لإرسال شكوى عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم ضد الحكم محمد يوسف الذي لم يدير المباراة بحياد وتعمد ارهارب اللاعبين بالكروت الحمراء والصفراء .

حتي عندما سقط المدافع محمد دسوقي اهمل في استدعاء الجهاز الطبي بشكل مستفز للغاية ومواقف سلبية أخري تكررت من جانبه ضدهم بالميدان وعلي دكة البدلاء وهناك توصية عدم إسناد إدارة اي مباريات يكون الدراويش طرفا فيها بالدوري أو الكأس مستقبلا .


تجدر الإشارة إلي أن محمد يوسف حكم مباراة الإسماعيلي مع بيراميدز سبق الموسم الماضي أن ارتكب أخطاء فادحة في لقاء المقاولون العرب الموسم الماضي عندما احتسب ضربة جزاء غير صحيحة  كاد وقتها أبناء الفانلة الصفراء ينسحبوا من المباراة لذا يشعر المسؤولين بالنادي أن هناك تبرص ونيه مبيته ضد فريقهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: