Close ad

محافظة بني سويف تواصل المتابعة الميدانية للوقوف على جاهزية اللجان استعدادًا للانتخابات الرئاسية 2024

28-11-2023 | 21:13
محافظة بني سويف تواصل المتابعة الميدانية للوقوف على جاهزية اللجان استعدادًا للانتخابات الرئاسية   المتابعة الميدانية للوقوف على جاهزية اللجان
بني سويف - مصطفى فؤاد

تفقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لبني سويف، جاهزية اللجان الانتخابية استعداداً للانتخابات الرئاسية 2024، حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار 3 أيام بداية من 10 ديسمبر المقبل، وتسبقها عملية الاقتراع في الخارج التي تُجرى أيضا خلال 3 أيام بداية من 1 ديسمبر نفس الشهر. 

موضوعات مقترحة

حيث واصل السكرتير العام المساعد، متابعاته الميدانية، خلال زيارته لمركز ومدينة ناصر، للوقوف على جاهزية اللجان ومتابعة رفع كفاءة المقرات التى تم اختيارها لعقد الانتخابات والتي تزيد على 30 لجنة، والاطمئنان على توافر كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات من المظلات والمقاعد وكراسى متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة والمسنين.

وقد أكد السكرتير العام المساعد على توجيهات المحافظ "د. محمد هاني غنيم" بالمراجعة المستمرة لتجهيزات اللجان، مع التأكيد على أهمية التوعية  بالمشاركة الإيجابية في أعمال الاقتراع والتصويت التي تُجرى تحت إشراف قضائي، مبيناً  اقتصار دور ومهام الأجهزة التنفيذية على الجوانب التنظيمية والإدارية لتسهيل عملية الاقتراع والتصويت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة