Close ad

حماة الوطن ينظم مؤتمرًا كبيرًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي | صور

28-11-2023 | 20:55
حماة الوطن ينظم مؤتمرًا كبيرًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي | صورمؤتمر كبير لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
جنوب سيناء - هاني الأسمر:

نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة جنوب سيناء مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

موضوعات مقترحة

بدأ المؤتمر بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم عزف السلام الوطني كما قام الحضور بالوقوف دقيقه حداد على أرواح شهداء غزة.

وقال صلاح ربيع، أمين حزب حماة الوطن بجنوب سيناء إن الحزب شهد توسعا كبيرا خلال الفترة الماضية وبات له مكاتب في كل مدن المحافظة، وكان "حماة الوطن" أول الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس، وهذا الدعم يأتي إيمانا بما تحقق من إنجازات كبيرة في عهد الرئيس السيسي.

وتابع أن جنوب سيناء شهدت عملية تنمية غير مسبوقة ولم تقتصر الإنجازات على محافظات معينة بل بدأت في كافة المحافظات في وقت واحد، مشيرا إلى أن جنوب سيناء بات لها ثلاث جامعات مما يعكس الاهتمام الكبير بتنمية أرض الفيروز.

ودعا ربيع جميع الأهالي بالمشاركة في الانتخابات، موضحا أن مصر نجحت في السنوات الماضية في تنفيذ مشروعات ضخمة في البنية التحتية ساهمت بتوفير حياة كريمة للأهالي.

وأشار إلى أن العالم يشهد تحديات ضخمة خلال الفترة الماضية ولكن نجاح مصر في أن تكون قوية جعلها تواجه هذه التحديات وفي مقدمتها أزمة كورونا التي أثرت على كافة دول العالم.

وأكد كلامه النائب غريب حسان عضو مجلس النواب السابق قائلا إن المخاطر والتحديات تواجه مصر من عدة اتجاهات وبفضل الله نجحت مصر في العبور لبرالأمان بقيادة الرئيس السيسي.

ودعا النائب غريب الأهالي بالمشاركة بكثافة في الانتخابات قائلا "نريد استكمال مسيرة البناء والرئيس السيسي هو أفضل من يقود مصر في هذه المرحلة، ويكفى المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها الفترة الماضية في كافة المجالات".


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: