Close ad

مقدمة من البنك الزراعي المصري.. 5 آلاف كوبون لشراء سلع غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقنا

28-11-2023 | 20:08
مقدمة من البنك الزراعي المصري  آلاف كوبون لشراء سلع غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقناالبنك الزراعي المصري
قنا -محمود الدسوقي

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، استلام مديرية التضامن الاجتماعي لعدد 5000 كوبون مساعدات غذائية بقيمة 200 جنيه للكوبون الواحد بإجمالى مليون جنيه، مقدمة من البنك الزراعي المصرى، تمهيداً لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بمحافظة قنا بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، بحيث يتم صرفها من المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للمواد الغذائية.

موضوعات مقترحة

أشاد نائب محافظ قنا، بمبادرة البنك الزراعي المصري ومشاركته المجتمعية وتوفير الكوبونات للأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم على مواجهة احتياجات الحياة تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي يمثل أحد المبادئ الأساسية للمبادرة  ”حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف عمر أن البنك الزراعي المصري بصدد تقديم عدد من الأجهزة الكهربائية بواقع (50 ثلاجة، 50 غسالة، 50 بوتاجاز) لدعم الفتيات المقبلات على الزواج من الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة قنا.
 
كما أثنى ابراهيم عطى، مدير البنك الزراعي، على التعاون الكبير والمثمر بين البنك الزراعي والأجهزة التنفيذية بمحافظة قنا، في كافة مجالات التنمية، التي ينفذها البنك وبصفة خاصة مسئولية البنك المجتمعية تجاه المواطنين، حيث يقوم البنك بدعم المزارعين، ومساعدة الفتيات المقبلات على الزواج، وكذلك مساعدة الأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة، معرباً عن أمله في تضافر جهود المؤسسات المصرفية لتحقيق التكافل الاجتماعي، وتوفير برامج الدعم والحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجاً.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، أنه سوف يتم توزيع كوبونات المواد الغذائية طبقاً لقواعد بيانات الأسر الأولى بالرعاية المسجلة لدى مديرية التضامن الاجتماعي لمساعدتهم على مواجهة تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: