Close ad

كارفخال نجم ريال مدريد ينتقد ازدحام أجندة المباريات

28-11-2023 | 19:52
كارفخال نجم ريال مدريد ينتقد ازدحام أجندة المبارياتكارفخال
وكالات الأنباء

 أكد داني كارفاخال نجم ريال مدريد الإسباني رضاه عن مستواه مع النادي الملكي قبل مواجهة نابولي الإيطالي غدا الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن كارفاخال قوله خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "فيما يتعلق بالإحصائيات الهجومية، كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي وأنا أساهم في الفريق، فيما يتعلق بالثقة، أشعر أنني بحالة جيدة جداً، أنا مركّز بنسبة 100% لمواجهة منافس كبير من طراز نابولي ومواجهة خفيشا كفاراتسخيليا، نريد إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة".

 وأضاف "جدول المباريات مزدحم جداً بالنسبة للاعب الذي يحترف في الفرق الأكبر في أوروبا ويشارك مع المنتخبات الدولية، في وجود كأس العالم للأندية، لن يكون هناك صيف بالنسبة لنا بسبب كأس العالم وكأس أوروبا وكأس السوبر. وأنا أتفق مع المدرب أن هناك الكثير من المباريات. وليس من قبيل الصدفة أن يكون هناك الكثير من الإصابات. من الصعب أن تقدم 100% من مستواك كل ثلاثة أيام، نحن اللاعبون لدينا القدرة على فعل بعض الأمور ، لكن من الصعب أن تتفق جميع الأطراف على هذا الأمر بسبب تعقيد المسألة، كل هذا يحدث بسبب الجدول الزمني المتطلب".

وأشار "ليس من الجيد أن يكون لدينا هذا العدد الكبير من الإصابات، عندما تكون هناك إصابات، تتاح الفرص للزملاء الآخرين الذين لا يحظون بدقائق، وعليهم ان يكونوا مستعدين لهذه اللحظة، هؤلاء اللاعبون غير العاديين قد يدخلون في ديناميكية جماعية وآمل أن يساعدونا على الاقتراب من الهدف".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: