Close ad

أنشيلوتي: نتطلع للفوز على نابولي وإنهاء مشوارنا في دوري الأبطال بأفضل شكل ممكن

28-11-2023 | 19:44
أنشيلوتي نتطلع للفوز على نابولي وإنهاء مشوارنا في دوري الأبطال بأفضل شكل ممكنأنشيلوتي
وكالات الأنباء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن فريقه يسعى للفوز على نابولي الإيطالي خلال مواجهتهما غدا الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "مباراة الغد تسمح لنا بإنهاء دور المجموعات بشكل جيد، وقد قدمنا ​​أداءً جيداً للغاية حتى الآن. لدينا فرصة أخرى ونريد تقديم أفضل مباراة ممكنة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، الوصول إلى أرقام أسطورة من طراز ميجيل مونيوث أمر يسعدني (إذا فاز ريال مدريد على نابولي، فإن أنشيلوتي سيعادل الانتصارات الـ41 التي حققها مونيوث في دوري أبطال أوروبا كمدرب للنادي الملكي)".

وأضاف "كانت مباراة الذهاب متوازنة وكانت هناك لحظات تفوق فيها فريق على آخر، وغداً لن يكون مختلفاً في هذا الصدد، الهجمات المرتدة لنابولي خطيرة للغاية، لاسيما بسبب فيكتور أوسيمين، وهو جانب يجب أن نأخذه في الاعتبار".

وبشأن والتر ماتزاري مدرب نابولي، قال أنشيلوتي "إنه مدرب خبير للغاية، ويعرف كرة القدم الإيطالية جيدا،. إنه صديق رائع وأعتقد أن تغيير المدرب يحفّز اللاعبين، حدث ذلك في المباراة مع أتالانتا، يمكن أن يجلب الخبرة والمعرفة باللعب".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن الإصابات في صفوف فريقه، وقال "الحديث كثيراً عن المشاكل التي نواجهها مع المصابين هو عدم احترام لأولئك الذين سيلعبون واللاعبين المتاحين،  إنهم في حالة جيدة جداً، علينا أن نفكر فيما لدينا وما نساهم به بطرق غير متوقعة على الإطلاق، إذا كنا في نفس المستوى مع كل هذه المشاكل فهذا يعني حتى لو لم تصدقوا ذلك، أن هذا الفريق جيد جدا".

وأثنى أنشيلوتي على نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام قائلا: "إنه ذكي للغاية، ومحترف وجاد وناضج، الشيء الأكثر أهمية هو أنه لاعب رائع وجميع اللاعبين العظماء يتأقلمون بسهولة مع كرة القدم في جميع البلدان".

 وأكد أنشيلوتي أنه سيواصل الاعتماد على الحارس أندري لونين قائلا إن "مباراة الغد لن تكون الأخيرة له لأنه عندما يعود كيبا، سيتنافس مع لونين على حراسة المرمى، وقد حصل لونين على فرصة اللعب بفضل أدائه الجيد للغاية، التنافس جيد بالنسبة لنا لأننا نمتلك حارسين مرمى على مستوى عالٍ ويمكنهما المساهمة بجودتهما في الفريق.

وختم أنشيلوتي قوله، بالحديث عن تشافي هيرناندز مدرب برشلونة، قائلا "أنا لا أسديه أي نصيحة، إنه يعرف كرة القدم جيداً ويعرف أنه في بعض الأحيان تكون هناك انتقادات، هذا طبيعي، لديه الخبرة للتعامل مع كل هذا بشكل جيد للغاية، إنه أصغر مني، لكنه يعرف الأجواء جيدا، يمتلك كل الموارد اللازمة للتعامل مع هذا الوضع بالشكل المناسب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: