Close ad

"المصريين الأحرار" ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة مطروح لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي | صور

28-11-2023 | 19:53
 المصريين الأحرار  ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة مطروح لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي | صور مؤتمر جماهيري بمحافظة مطروح لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
محمد الإشعابي

عقدت أمانة محافظة مطروح بحزب المصريين الأحرار مؤتمرًا جماهيريًا بمكتبة مصر العامة محافظة مطروح لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

موضوعات مقترحة

حضر المؤتمر سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح وعدد كبير من القيادات السياسية والشعبية وأعضاء بالبرلمان والعمد والمشايخ وممثلو المرأة وشباب وأهالي مطروح وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأمانات.

وقد بدأ المؤتمر بكلمة افتتاحية عامر كريم أمين مركز مطروح أكد من خلالها ترحيبه بالحضور من الجمع الكريم، مشيدا بوقوف كافة أبناء مطروح خلف دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه من مشاريع تنموية وقومية بكافة ربوع مصر.

وأكد العمدة خير رسلان رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح أن الأمر يجب ألا يقتصر على حضور المؤتمرات لكن موعدنا الحقيقي هو أن يكون جميع أبناء مطروح حشودا غفيرة أمام صناديق الانتخاب.

وأشار الدكتور حسين عيد إلى حجم المخاطر الخارجية التي تحاك بالدولة المصرية والوطن العربي وما آلت إليه بعض الدول المجاورة ومخططات هدم الدول مما يستوجب معه المحافظة على مكتسبات الدولة المصرية خلال الفترة الماضية بدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأثنى الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح سابقا على أبناء وأهالي مطروح والتزامهم بالعادات والتقاليد والأحكام والأعراف القبلية ومواقفهم المؤثرة والقومية مع كل حدث وطني أو سباق انتخابي، وذلك بخروج كافة أطياف المجتمع المطروحي أمام صناديق الانتخابات.

وأكد سليمان فضل العميري عضو مجلس النواب السابق أن تأييد أبناء مطروح لانتخاب الرئيس السيسي لفترة جديدة بات مطلبا جماهيريا بكافة ربوع مصر لما استشعر المواطن المصرى من ارتقاء مستوى الخدمات المقدمة علي صعيد كافة القطاعات الصحة والتعليم والطرق والمواصلات؛ كما صرح العميري بأن سبب قبوله لدعوة حضور المؤتمر هي حبه في تأييد الرئيس السيسي وحبه في حزب المصريين الأحرار.

وأوضح محمد عاطف رئيس التحالف الوطني بمطروح أن أنظار العالم خلال الفترة الماضية قد اتجهت صوب أرض الفيروز سيناء الحبيبة، ومع استشعار المصريين بالقلق تجاه المخطط الخبيث لتهجير الأخوة الفلسطينيين إليها لكن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية بالدولة أن سيناء شهدت خلالها تحولا كبيرا من منطقة كانت مأوى للإرهاب إلى منطقة آمنة جاذبة للاستثمار وتقام عليها عدد كبير من المشروعات، والتي تمكن المصريون من إعمارها وكبح أي مخطط خارجي.

واختتم اللقاء سلطان أبوالشيخ الزعيري أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح بتقديم التحية والترحيب لجميع حضور المؤتمر نيابة عن الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار.

وأكد الزعيري أن جميع المواطن المطروحي الذي كان يشكو عقود من التهميش والإهمال أصبح اليوم يرى بعينه حجم المشاريع المقامة بكل قرية ونجع بالمحافظة بدءا من البوابة الغربية لمصر بتطوير منفذ السلوم البري وميناء جرجوب العالمي بالنجيلة طريق سيوة مطروح أول طريق خرساني بمصر وتطوير واحة سيوة وإنهاء مشكلة الصرف الزراعي بالإضافة إلى تطوير وتوسعة طريق مطروح الإسكندرية وإنشاء مدينة العلمين التي أصبحت قبلة المصطافين المصريين والأجانب.

وأضاف الزعيري أن الإنجازات والمشروعات كثيرة لكن لا ننسى أهمها وهو القضاء على فيروس سي كأول دولة تقضي تماما على الفيروس بعد أن كانت الأولى عالميا في انتشار الفيروس، فلو لم يكن للرئيس السيسي إنجاز غير القضاء علي فيروس سي لكان حقا علينا انتخابه فقد عادت البهجة والسعادة في كل بيت مصري بعد القضاء على هذا الفيروس.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: