Close ad

فرنانديز متحمس للأجواء الرائعة التي ستشهدها مواجهة جالطة سراي

28-11-2023 | 18:54
فرنانديز متحمس للأجواء الرائعة التي ستشهدها مواجهة جالطة سراي برونو فرنانديز
وكالات الأنباء

يتطلع برونو فرنانديز للاستمتاع بالأجواء الحماسية عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على فريق جالطة سراي التركي، حيث يسعى الفريق الإنجليزي للإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل للدور التالي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تن هاج، على الأرجح لن يتمكن من مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا في العالم المقبل، وذلك بعدما تلقى الخسارة في ثلاث مباريات من أصل أربع خاضها الفريق في المجموعة الأولى، حيث يقبع حاليا في قاع الترتيب.

وخسر مانشستر يونايتد خارج أرضه أمام بايرن ميونخ وكوبنهاجن، وخسر أمام جالطة سراي على أرضه، ما يعني أن الخسارة في إسطنبول غدا الأربعاء ستنهي حلم الفريق في دوري أبطال أوروبا قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

وقال برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، قبل مواجهتي جالطة سراي غدا الأربعاء، وبايرن ميونخ، الذي تأهل بالفعل للدور التالي :" كلاعبين لدينا شعور بأنه يجب أن نفوز بالمباراتين المقبلتين على أمل العبور للدور التالي".

وأضاف :" نعلم أنها ستكون مهمة صعبة، ولكن يجب أن نعتقد أن بإمكاننا القيام بهذا الأمر لأننا فعلنا هذا في السابق في مواقف صعبة".

وأردف :" عبرنا بعض الفترات الصعبة، لذا، علينا فقط تكرار نفس الأمر".

وبسؤاله عن الدعم المعنوي الكبير الذي حصل عليه الفريق عقب الفوز بثلاثية نظيفة على إيفرتون قبل التوجه لتركيا، قال :" دائما ما نشعر بالثقة لأننا نعلم الجودة التي لدينا في الفريق".

وأكد :" في بعض الأحيان لا تحصل على النتائج التي تريدها، ولكننا نشعر بالثقة لأن لدينا ثقة في الفريق الذي نملكه، وفي اللاعبين المتواجدين، وفي العملية التي نمر بها".

وأوضح :"نعلم أن هذا هو العام الثاني مع المدرب، لذلك بعض الأشياء يجب أن تكون تحسنت ويجب أن نطور هذا في طريقنا للفوز بالمباريات".

وخسر مانشستر يونايتد في المباراة الأولى أمام جالطة سراي 2 / 3  في أولد ترافورد الشهر الماضي، والآن يواجه الفريق واحدة من أكثر الأجواء الحماسية في أوروبا- وهو شيء يعتقد فرنانديز أنه سيساعده لتقديم أداء أفضل.

وقال اللاعب البرتغالي الدولي :" نستعد لهذا. أعتقد أنه منذ الصغر ترغب في خوض مباريات في مثل هذه الأجواء".

وأضاف :" تعلم أن مواجهة جالطة سراي خارج ملعبك ستكون مباراة عظيمة، ستكون الأجواء رائعة".

وأردف: "كلاعب، أحب اللعب في مثل هذه النوعية من الملاعب، لأنها تعطيك دفعة كبيرة".

وأكد :"أعلم أن هذا لن يكون في مصلحتنا، ولكن اللعب في مثل هذه الملاعب وأمام هذا الجمهور يعطيك دفعة كبيرة. متأكدون من أن جماهيرنا التي ستتواجد في اللقاء ستعطينا دعما أيضا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة