Close ad

فيرمينو يدرس الرحيل عن أهلي جدة والنادي يحدد بديله من إيطاليا

28-11-2023 | 17:00
فيرمينو يدرس الرحيل عن أهلي جدة والنادي يحدد بديله من إيطالياروبيرتو فيرمينو
وكالات الأنباء

يدرس البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم أهلي جدة السعودي الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير المقبل.

موضوعات مقترحة

وكان فيرمينو قد انضم إلى صفوف فريق أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي.

ولم يقدم اللاعب مع الأهلي منذ وصوله إلى جدة الأداء المنتظر، مما دفع الجماهير ووسائل الإعلام لتوجيه العديد من الانتقادات إلى المهاجم البرازيلي بسبب مستواه المتواضع وغيابه عن هز شباك الخصوم حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط خلال 14 مباراة، مما دفع المدير الفني لمشاركة فراس البريكان في الخط الهجومي.

ويشعر فيرمينو بعدم الراحة في صفوف الأهلي وهو ما آثر على مستواه مع الفريق، ليدرس قرار الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بحثًا عن فرصة جديدة للعودة من جديد إلى أوروبا.

ويسعى ميلان الإيطالي لاستغلال وضع فيرمينو مع الأهلي لإقناعه بالقدوم إلى الفريق والانضمام لصفوفه في يناير لتعزيز الخط الأمامي بالفترة الشتوية.

في الوقت نفسه، أشارت تقارير إيطالية إلى أن أهلي جدة يدرس التعاقد مع تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي وذلك في حالة رحيل فيرمينو عن الفريق في يناير القادم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة