Close ad

على طريقة "غريب في بيتي".. كشف ملابسات ادعاء سيدة قيام أشخاص بالاستيلاء على منزلها

28-11-2023 | 16:11
على طريقة  غريب في بيتي  كشف ملابسات ادعاء سيدة قيام أشخاص بالاستيلاء على منزلهاالأجهزة الأمنية
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة ما تم تداوله على موقع "فيسبوك"، بشأن ادعاء إحدى السيدات قيام بعض الأشخاص بالاستيلاء على منزلها ومحتوياته.

موضوعات مقترحة

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بشأن ادعاء (إحدى السيدات - مُقيمة بكفر الشيخ) بقيام بعض الأشخاص بالإستيلاء على منزلها ومحتوياته وطردها تحت تهديد السلاح.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (2) نوفمبر الجارى ورد بلاغ لمركز شرطة مطوبس بمديرية أمن كفر الشيخ من (مالك محل هواتف محمولة "زوج  الشاكية")، بتضرره من قيام (مالك محل قطع غيار سيارات) بطرده من منزله الكائن بدائرة المركز والإستيلاء على محتوياته. 

وبإستدعاء المشكو فى حقه وسؤاله نفى ما نُسب إليه، وقرر بأن شقيقه يعمل "خارج البلاد"، وقيامه بشراء ذات المنزل بتاريخ 7/8/2021 من (تاجر دواجن – مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية)، وقام بسداد جزء من ثمنه والباقى على أقساط، إلا أنه حدثت خلافات مالية بينهما، فقامت زوجة البائع ببيع ذات المنزل مرة أخرى لزوج الشاكية. 

ولدى توجه المشكو فى حقه للمنزل تصادف تواجد الشاكية وزوجها فحدثت بينهما مشادة كلامية تبادلوا خلالها التعدى بالسب.

ولم يستدل على ما ورد بالشكوى بشأن ادعاء الشاكية بقيام بعض الأشخاص بالاستيلاء على منزلها ومحتوياته وطردها تحت تهديد السلاح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وعرض الأطراف على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة