Close ad

أرنولد وجارناتشو على رأس تشكيلة الجولة 13 من البريميرليج

28-11-2023 | 15:37
أرنولد وجارناتشو على رأس تشكيلة الجولة  من البريميرليج الدوري الإنجليزي
وكالات الأنباء

انتهت الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، والتي انتزع آرسنال فيها الصدارة بفوزه الشاق على برينتفورد 1-0، مقابل تعادل مانشستر سيتي وليفربول 1-1.

موضوعات مقترحة

وحقق نيوكاسل يونايتد فوزًا كبيرًا على تشيلسي 4-1، وتنفس مانشستر يونايتد الصعداء بتغلبه على إيفرتون 3-0، فيما شق أستون فيلا طريقه إلى المربع الذهبي بتجاوز توتنهام 2-1.

وفيما يلي التشكيلة المثالية للجولة 13 من البريميرليج، وفقا لطريقة اللعب 4-3-3:
حراسة المرمى

أندريه أونانا (مانشستر يونايتد): يواصل السير على خط تصاعدي بعد بداية بطيئة مع يونايتد، حيث ظهر في أفضل حالاته امام إيفرتون، ونفذ العديد من التصديات المميزة ليحافظ على شباكه نظيفة.

الدفاع

ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول): كان ليفربول محظوظًا إلى حد ما للهروب من ملعب الاتحاد بنقطة واحدة، وكان الفضل في ذلك إلى هدف التعادل الرائع من ألكسندر أرنولد.

باو توريس (أستون فيلا): سجل الإسباني رأسية ممتازة في نهاية الشوط الأول ليعادل النتيجة مع توتنهام، قدم أداء دفاعيا مميزا في الشوط الثاني ليخرج فريقه فائزا.

جمال لاسيليس (نيوكاسل): ساهم لاسيليس في تحقيق فريقه فوزه الخامس تواليا على أرضه في الدوري، بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى تشيلسي.

ناثان آكي (مانشستر سيتي): صنع هدف هالاند رقم 50 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيطر تماما على نجم ليفربول محمد صلاح.

خط الوسط

باسكال جروس (برايتون): ساعد لاعب خط الوسط الألماني فريقه بتقديم زوج من التمريرات الحاسمة، حيث نهض برايتون من تأخره بهدف ليهزم نوتنجهام فورست 3-2.

محمد قدوس (وست هام): ارتكب الغاني خطأً على لوكا كوليوشو في منطقة الجزاء ليسجل بيرنلي الهدف الافتتاحي من ركلة جزاء، لكنه سرعان ما قام بالتعويض عندما صنع هدف التعادل من خلال انطلاقة وعرضية رائعة، قبل أن يقدم عرضية متقنة في اللحظات الأخيرة ليصنع هدف الفوز لتوماس سوتشيك.

جولينتون (نيوكاسل): أهدر فرصة لاستعادة تقدم نيوكاسل أمام تشيلسي، لكنه عوض من خلال تسجيل الهدف الثالث بعد وقت قصير من إحراز لاسيليس الهدف الثاني ليساعد نيوكاسل في تحقيق فوز مقنع، وبعيدًا عن المرمى، برز دفاعيا وتفوق على خط وسط البلوز.

الهجوم

أنتوني جوردون (نيوكاسل): نادرًا ما يهيمن لاعبو الأجنحة على ريس جيمس، لكن هذا بالضبط ما فعله جوردون في فوز نيوكاسل على تشيلسي، بعد أن قدم التمريرة الحاسمة لزمله لاسيليس.

أجبر جوردون الحكم على طرد جيمس بعد مخالفة خشنة، ثم اختتم أداءً رائعًا بالهدف الرابع.

أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد): سجل الأرجنتيني الموهوب واحدًا من أعظم الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استقرت ركلته المقصية الرائعة في أعلى يسار شباك إيفرتون.

ماركوس تافيرنييه (بورنموث): في مباراة يحتمل أن تكون حاسمة بين متنافسين على النجاة من الهبوط، فاز بورنموث بسهولة على مضيفه شيفيلد يونايتد 3-1، وكان تافيرنييه نجم الفريق الزائر، حيث افتتح التسجيل بلمسة رائعة قبل أن يضيف الهدف الثالث بانطلاقة ممتازة نحو القائم البعيد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة