Close ad

فيرنانديز "يفسر" تصرفه تجاه راشفورد

28-11-2023 | 15:29
فيرنانديز  يفسر  تصرفه تجاه راشفورد برونو فيرنانديز
وكالات الأنباء

تحدث برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد عن أهمية استمرار فريقه بدوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة أمام جالطة سراي التركي، غدا الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

موضوعات مقترحة

وقال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "من المهم للغاية التواجد في المسابقة مع أفضل الأندية في أوروبا. سيكون من المحبط عدم التأهل. تركيزنا ينصب على الفوز بالمباراة؛ حيث ستكون الأجواء حادة. نريد التواجد في تلك المراحل والاستمتاع بالتحدي".

وعن السبب وراء تركه ماركوس راشفورد ينفذ ركلة جزاء أمام إيفرتون: "الأمر يتعلق باللحظة نفسها. هو لاعب مهم لنا، ويحتاج المهاجمون لتسجيل الهدف الأول ونحتاج أن يتمتع مهاجمونا بالثقة للتسجيل. لا يوجد شيء مؤكد بنسبة 100%، كان يمكن أن أنفذ ركلة الجزاء وأهدرها".

وبالنظر إلى التعامل مع الانتقادات: "من الطبيعي أن تنتقد في مانشستر يونايتد. عليك التعامل مع ذلك. عندما وصلت كان الأمر كله ورديا، وبعد أن انخفض المستوى عما ينتظره الجماهير تتعرض للنقد. التوقعات دائما مرتفعة".

وأضاف: "عندما لا أحافظ على نفس الرقم من تسجيل الأهداف وصناعتها، فسيحدث شيء ما دائما، أنا كما أنا منذ وصولي للنادي. لم أتغير بارتداء شارة القيادة، والكل سعيد بقيادتي".

وتابع: "علي التعامل مع الشارة. أعرف أن الجزء الأصعب يأتي بعد المباريات الأولى عندما تكون النتائج والمستويات غير جيدة، أركز على الفريق وعلى من يعمل معي بشكل يومي".

وتطرق للحديث عن أليخاندرو جارناتشو: "لا أعرف ما إذا كان تدرب على ذلك (تسجيل هدف بمقصية). لن يكون ذلك جيدا لظهره، هو يملك الموهبة وأنا سعيد للعمل الذي قدمه بدون كرة أمام إيفرتون، هو قدم أفضل مباراة له".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: